عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطة والموازنة تناقش مشروع قانون تنظيم مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية.. الإثنين

تحيا مصر

تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة النائب فخري الفقي، 7 اجتماعات مع بداية هذا الاسبوع بدء من  أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، لمناقشة بعض مشروعات القوانين المحالة إلى اللجنة. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل اجتماعات اللجان النوعية بمجلس النواب

لجنة الخطة والموازنة 

وأشار النائب مصطفي سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إلى إن اللجنة ستعقد خلال هذا الأسبوع ، 7 اجتماعات، ستبدأها يوم الاثنين بعقد 3 اجتماعات، الأول تناقش خلاله تقرير اللجنة بلاشتراك مع لجنة الخطة والموازنة ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية والإسكان والمرافق العامة والتعمير، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والخدمات والمرافق العامة الصادر بالقانون رقم 17 لسنة 2010.

قانون المالية الموحد 

وأوضح النائب مصطفي سالم، عضو مجلس النواب، أن اجتماعات اللجنة الثاني والثالث يوم الإثنين، والرابع والخامس يوم الثلاثاء، والسادس والسابع يوم الأربعاء، ستشهد استكمال مناقشة مشروع قانون المالية العامة الموحد المقدم من الحكومة، مؤكدا أن اللجنة تسعي لسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع القانون تمهيدا لإعداد تقرير عنه وعرضه على المجلس.

دور الإنعقاد الثاني 

هذا ورفع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعود للانعقاد يوم الأحد الموافقة 17 أكتوبر الجاري.

جاء ذلك عقب موافقة المجلس في المجموع على تقرير اللجنة التشريعية بشأن مشروع القانون المقدم من النائب محمد مصطفى السلاب، بتعديل قانون الأشخاص ذوي الإعاقة لتغليظ عقوبة التنمر ضد الأشخاص ذوي الإعاقة، وإحالته إلى مجلس الدولة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي