عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يد الزمالك يواجه الوحدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع الوحدة السعودي في تمام الساعة الثالثة عصرا ، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على صالة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

ويسعى الزمالك إلى الفوز في لقاء اليوم ومواصلة عروضه القوية واستغلال تعادل الوحدة السعودي مع جامعة سيدني الأسترلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس من أجل حسم المركز الخامس لصالحه.

موعد مباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم أوروبا

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كل من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-18 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على صالة الملك عبدالله الرياضية بالمملكة العربية السعودية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

ومن المقرر أن يواجة الزمالك نظيرة نادي الوحدة السعودي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس من بطولة كأس العالم لكرة اليد.

نتيجة الشوط الأول

وانتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الكوماندوز فريق الزمالك بنتيجة 18 – 7 في ظل سيطرة فريق الزمالك علي أحداث المباراة

وشهد شوط اللقاء الأول تفوق كبيرمن جانب لاعبي الزمالك وتقدم في النتيجة طوال أحداث الشوط.

وتألق حارس مرمي الزمالك محمود فلفل في الشوط الأول حيث تمكن من التصدي للعديد من الفرص من جانب لاعبي جامعة سيدني.

تابع موقع تحيا مصر علي