عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظة الشرقيه الدكتور ممدوح غراب يدعو فتاة التحرش لمكتبه

تحيا مصر

دعا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الصيدلانية إيزيس إبراهيم، إلى التوجه إلى مكتبه، غدا الإثنين، الساعة 12 ظهرًا للنظر في مشكلتها، بعد الاعتداء عليها محافظ الشرقية يدعو إيزيس إبراهيم إلى التوجه لمكتبه ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وقال المحافظ خلال لقائه ببر نامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إن إيزيس إبراهيم أكدت أنها تعرضت للاعتداء من قبل موظفات بالوحدة الصحية التي تعمل بها، ولو ثبتت الواقعة سيتم اتخاذ اللازم.

محافظة الشرقيه الدكتور ممدوح غراب يدعو فتاة التحرش لمكتبه

وكانت الدكتورة الصيدلانية بمحافظة الشرقية إيزيس إبراهيم مصطفى، وتعمل بوحدة صحية بإحدى القرى التابعة لنطاق المحافظة، قامت بتحرير محضر في مركز شرطة الزقازيق؛ بسبب التعدي عليها بالضرب من قبل بعض الموظفات في الوحدة.

وأكدت الدكتورة إيزيس إبراهيم، في مقطع فيديو نشرته، أنها تعرضت للضرب المبرح الذي أحدث بها إصابات وكدمات نتيجة تعدي بعض موظفات الوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله، عليها بالضرب وذلك لأنها غير محجبة.

وأضافت، أنها تتعرض للتنمر والمضايقة من قبل العاملين بالوحدة وأنها دائما تتعرض للشطب من سجلات الحضور رغم التزامها بمواعيد العمل وحضورها في مواعيدها الرسمية للعمل، كما يسخرون من إطعامها للكلاب في محيط الوحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي