عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيج رامي: سيتم تنظيم «مستر أولمبيا» في مصر.. وأسعى لتحقيق 7 ألقاب آخرين

بيج رامي/ أرشيفية
بيج رامي/ أرشيفية

أكد بيج رامي، الحائز على لقب مستر أولمبيا 2021، أن سعيد بالفوز باللقب هذا العام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أم بي سي مصر" أسعى للحفاظ على لقب مستر أولمبيا والفوز بعدد 7 ألقاب قادمة، وأتمنى أن يحدث هذا الأمر".

وواصل" بطولة مستر أولمبيا يتم تنظيمها في أمريكا، ولكن خلال الفترة القادمة، سيكون هناك تنظيم للبطولة داخل مصر، وبحضور العديد من النجوم العالميين".

وأكمل" مستر أولمبيا 2021 كان متواجد بها جماهير مصرية، سواء من داخل مصر أو من داخل أمريكا، وكنت سعيد للغايه بهذا الدعم الكبير، والتركيز هو السبب الرئيسي في الوصول إلى النجاحات الذي يبحث عنها اللاعب، وكل شخص يستطيع أن يحقق النجاح".

وزاد" الرياضة المصرية ستتحول لنقلة كبيرة للغاية خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال تنظيم بطولة مستر أولمبيا داخل الأراضي المصرية، وسيكون ذلك مفيد للبلد للغاية وللعبة كمال الأجسام".

واختتم" العالم أجمع والمتابعين في أمريكا منبهرين للغاية بردود أفعال المصريين بعد تحقيقي لقب مستر أولمبيا، وسيكون تنظيم هذا الحدث داخل مصر تسويقي بشكر كبير وهام للغاية، وأسعى للمواصلة في الفوز بلقب مستر أولمبيا، "وإن شاء الله سأحقق 7 ألقاب لمستر أولمبيا قادمين".

 

«شرفتنا يا بطل»..هكذا احتفل نجوم الفن بحصود بيج رامي لقب مستر أولمبيا

أعرب عدد كبير من نجوم الفن عن فخرهم بحصود البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير ببيج رامى، لقب مستر أولمبيا للمرة الثانية على التواصل في مسابقة 2021 التي انطلقت منذ أيام  بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

محمد هنيدي أول الداعمين لبيج رامي

واصل الفنان محمد هنيدي دعمه لبيج رامي قبل انطلاق المسابقة بشهور، اذ أنه في البداية منذ 8 سبتمبر نشر صورة للبطل من  خلال خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها، قائلة: “شهر على مستر أولمبيا، شد حيلك يا بطل يا مشرفنا، انت وكل المصريين المشاركين السنة دى، بنشجعكم من دلوقتي”.

وبعد حصوده على اللقب حرص على أن يكون أول مهنئ له، فكتب عبر “فيسبوك”: “مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لمصر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي