طرح النجم الكبير عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة إنت الحظ وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

عمرو دياب,الهضبة,الفنان عمرو دياب,ألبوم عيشني,انت الحظ,ذكرى ميلاد عمرو دياب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 07:20

فن وثقافة

تزامنا مع ذكرى ميلاده..عمرو دياب يطرح برومو أغنية «انت الحظ»

01:02 م - الإثنين 11 أكتوبر 2021

طرح الهضبة عمرو دياب كعادته في تشويق الجمهور لأعماله الغنائية، البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة من ألبوم عيشني الذي يطرح على مدار الأيام القليلة المقبلة، وأتى العمل الجديد بعنوان «انت الحظ».

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة

أغنية انت الحظ لعمرو دياب

ولاقى البرومو تفاعلا كبيرا من الجماهير في الدقائق الأولى من طرحه عبر قناة اليوتيوب، أغنية «انت الحظ» من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة عبد المنعم، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بالإمارات

هذا وتصدرت أغنية «رايقة» التي طرحها منذ أيام تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بدولة الإمارات، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وديجيتال ماستر طارق مدكور.

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: “شوفي إزاي جميلة وأنت كده رايقة، وبتحلوي حتى لو متضايقة، يا نجمة مسكت فيها، وأنا مستقتل عليها، سيبي ضحكتك عليكي، عليكي لايقة عليكي لايقة، آه يا نور حياتي مفيكيش غلطة، والضحكة الحلوة ديا قولي بتخبيها لمين، والنبي خليها مجاملة، طب نصها مش لازم كاملة، من يوم ما ظهرتي، وعاملة قلق للحلوين.

عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد اليوم

الجدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب يحتفل بمرور 60 عاما على يوم ميلاده اليوم الموافق 11 من شهر أكتوبر، في زحام من النجاحات العديدة لأعماله الغنائية الذي يتألق بها خلال تلك الفترة، اذ تصدر برومو أغنية "حلو التغيير" للنجم الكبير عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرحه بساعات قليلة، ، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما، وديجيتال ماستر وميكساج أمير محروس.

كما تصدره قائمة الأكثر استماعا على تطبيق الأغاني الشهير «أنغامي» من خلال أغنيته «أحلى ونص» التي احتلت تريند تويتر بعد طرح البرومو الدعائي للعمل.

ألبوم عيشني لعمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب طرح هذا الصيف ثلاث أغنيات الأولى" الدنيا بترقص" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان، والأغنية الثانية "اتقل" كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، والثالثة، "أحلى ونص" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي