حدد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعض الشروط أمام مجلس إدارة المارد الأحمر من أجل الموافقة علي تجد

الزمالك,الأهلي,خالد الغندور,تحيا مصر,بيتسو موسيماني,فيريرا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 18:50

رياضة

خالد الغندور: فيريرا مدرب الزمالك السابق مرشح لتدريب الأهلي

04:06 م - الإثنين 11 أكتوبر 2021

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعض الشروط أمام مجلس إدارة المارد الأحمر من أجل الموافقة علي تجديد تعاقدة مع الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”:”سيتم الإعلان عن رحيل موسيماني وكلام عن عدم وجوده في ماتشي النيجر وفيريرا مدرب الزمالك السابق احد المرشحين “.

 

رد النادي الأهلي

وجاء رد مجلس إدارة النادي الأهلي علي شروط موسيماني بالرفض لهذة الشروط حيث رغب مسؤولوا النادي الأهلي إلي تمديد العقد ولكن لمدة عام واحد بالإضافة إلي العام المتبقي في عقدة, ورفض قيمة الشرط الجزائي التي يراها النادي الأهلي مبالغ فيها بشكل كبير.

تدريبات الأهلي

خاض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة، مع انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

المنتخب يؤدي تدريبًا تنشيطيًا قبل ساعات من لقاء ليبيا

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات متنوعة للتدريبات البدنية، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة ٣٠ دقيقة.

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

تابع موقع تحيا مصر علي