عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطل

الزمالك,تحيا مصر,كارتيرون,توسكر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 27 يناير 2022 - 07:43

رياضة

كارتيرون يجتمع مع لاعبي الزمالك.. تدريبات تأهيلية في مجمع الصالات

05:12 م - الإثنين 11 أكتوبر 2021

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الإثنين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: وشرح المدير الفني خلال الجلسة خطة المران الختامي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة توسكر ، بالإضافة إلى توجيه بعض التعليمات الخاصة للاعبين .

ويعد المران اليوم هو الأخير للفريق قبل التوجه مساء اليوم إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا الساعة العاشرة مساءا في رحلة تستغرق 6 ساعات.

موسيماني يحدد شروطه للتجديد مع القلعة الحمراء.. تعرف على رد الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الإثنين.

وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني. ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني، عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الزمالك المتوقع

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء حيث من المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:

في حرسة المرمي: محمد أبو حبل

عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وأحمد أبوالفتوح وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

الأهلي يكرم حسن حمدي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ويمنحهما القلادة الذهبية

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون

ويتمسك المدرب بضم مهاجم أجنبي جديد في الفريق وسط النقص العددي وعدم تواجد سوى الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي فقط.

 وأخطر المدير الفني الإدارة بأنه حال تعثر ضم مهاجم اجنبي فالأفضل هو استمرار عمر السعيد وعدم إعارته بعد العروض العديدة التي تلقاها اللاعب من بعض الأندية في الدوري وعلى رأسها الجونة الذي يرغب في تجديد إعارته.

تابع موقع تحيا مصر علي