عادت بعثة نادي الزمالك لكرة اليد إلى مصر وذبك بعد نهاية مشوارها في بطولة كأس العالم للأندية.

الزمالك,تحيا مصر,برشلونة الإسباني,كأس العلم للأندية,سوبر جلوب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 18:49

رياضة

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

07:41 م - الإثنين 11 أكتوبر 2021

عادت بعثة نادي الزمالك لكرة اليد، إلى مصر وذبك بعد نهاية مشوارها في بطولة كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووصلت بعثة القلعة البيضاء إلى مطار القاهرة من قليل قادمة من السعودية، بعد الحصول على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

وتمكن نادي الزمالك أن يحقق المركز الخامس عن جدارة وتخطى عقبة الوحدة السعودي بنتيجة 42/22 وكانت هذه المباريات الترتيبية من الخامس إلى العاشر.

وخسر نادي الزمالك مباراة واحدة في البطولة وكانت أمام برشلون ةالإسباني في مباراة قوية وماراثونية، وخسر الفريق بفارق 5 أهداف فقط، ولكن تمكن بطل دوري أبطال أوروبا أن يحقق الفوز.  

تعرف على برنامج كرة يد الزمالك اليوم.. تفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة برشلونة الإسباني في تمام الساعة السابعة مساء على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

وكشف خالد فتحي المشرف العام على كرة اليد بنادي الزمالك عن برنامج البعثة اليوم الأربعاء، حيث من المقرر أن تتناول البعثة وجبة الإفطار، وبعدها سيعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة أوليفر روي محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة اللعب ومهام كل لاعب في المباراة، ثم بعدها سيحصل اللاعبون على قسط من الراحة قبل أن يتناول الفريق وجبة غداء خفيفة والذهاب للصالة قبل اللقاء بساعة.

وصول بعثة الزمالك

الزمالك تأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28-27.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبدالباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

التشكيل المتوقع لمباراة إيطاليا وأسبانيا في نصف نهائي كأس الأمم الأوربية

يستأنف  الفريق الاول لكرة القد بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للفريق لمدة خمسة أيام.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وديا مع نظيره الاتحاد الليبي يوم الجمعة المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

تابع موقع تحيا مصر علي