أعلن المدير الفني للمنتخب الليبي كليمنيتي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مواجهة اليوم أمام..

مصر,ليبيا,تحيا مصر,تشكيل ليبيا,تشكيل مصر لمباراة ليبيا,تشكيل ليبيا لمباراة مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 07:06

رياضة

تعرف علي التشكيل الرسمي لمنتخب ليبيا استعداداً لمواجهة مصر في تصفيات كأس العالم

07:45 م - الإثنين 11 أكتوبر 2021

أعلن المدير الفني للمنتخب الليبي كليمينتي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مواجهة اليوم أمام المنتخب الوطني المصري في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد التشكيل الرسمي للمنتخب الليبي تواجد اللاعب حمدو الهوني في قيادة الخط الهجومي للفريق بصفة أساسية بعدما كان إحتياطياً في مباراة الجولة الماضية.

وجاء تشكيل المنتخب الليبي كالتالي:

حراسة المرمي:محمد نشنوش

خط الدفاع: المعتصم صبو - عبد الله  الشريف -على سلامة - سند الورفلي

خط الوسط: فيصل البدري - المعتصم المصراتي

خط الهجوم: مويد اللافي - حمدو الهوني - الطبال -محمد زعبيه

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة مصر وليبيا

وكانت مباراة الجولة الماضية أمام منتخب ليبيا انتهت بفوز الفراعنة، بهدف دون رد في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الجولة السادسة من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

سيطر منتخب الفراعنة على احداث الشوط الأول، وتواصل سيل هجمات المنتخب المصري، على شباك المنتخب الليبي، وغياب محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني، في كادر المباراة، والظهور في ركنية وحيده فقط لصالح ليبيا.

أهدر الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، ومهاجم مصر الصريح، في لقاء ليبيا، هدف مؤكد من أقدام  محمد صلاح أفضل لاعبي العالم ومهاجم ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء.

نجح محمد الشناوي حارس منتخب المصري في الظهور الثاني له في الشوط الاول في التصدي لأخطر هجمات المباراة من الطرفين، من خلال تصدي لكرة محمد زعبية في نهاية الشوط الأول بقصبة رجلة اليمني، وليغير اتجاهها وتصتدم بالعارضة.

سجل الدولي المصري عمر مرموش الهدف الاول والوحيد في مباراة مصر وليبيا، في الدقيقة التاسعة والأربعون من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية علي يمين الحارس الليبي.

ترتيب مجموعة مصر

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات جمعهما من فوزة في مباراتين وتعادلة في أخري.

بينما يأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوز في مباراتين وخسارتة في مباراة أمام المنتخب الوطني المصري.

إكرامي: النقطة أمام ليبيا مكسب كبير..وإذا دافع كيروش سوف يخسر المباراة

وبعد فوز منتخب الجابون في مباراة اليوم أمام منتخب أنجولا إحتل المنتخب الجابوني المركز الثالث برصيد4 نقاط.

ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب برصيد4 نقاط بعد فوزة في مباراة وحيدة وخسارتة في مباراتين.

مباراة مصر وليبيا

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبا تنشيطيا بقاعة الاجتماعات المخصصة للفريق بمقر الإقامة بمدينة بنغازي الليبية، وذلك قبل ساعات من مباراته أمام المنتخب الليبي التي ستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت البلدين بملعب شهداء بنينا ببنغازي ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم التي يتصدرها المنتخب المصري برصيد 7 نقاط بعد فوزه على نظيره الليبي 1-0 ضمن الجولة الثالثة ليتجمد رصيد منتخب ليبيا عند 6 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي