مسئول بشركة إيفافارما للأدوية بـ ندوة تحيا مصر:لدينا 3مصانع تلبى الاحتياجات بمصر ولـ40دولة بالخارج

مجلس النواب,الدكتور أحمد عليوة,شركة إيفافارما,تصدير إيفافارما,إيفافارما جروب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 17 أكتوبر 2021 - 17:13

أخبار مصر

مسئول بشركة إيفافارما للأدوية بـ ندوة تحيا مصر:لدينا 3مصانع تلبى الاحتياجات بمصر ولـ40دولة بالخارج

02:49 م - الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

تحدث د.أحمد عليوة، مدير العلاقات العامة بشركة إيفافارما للأدوية، عن أداء ودور الشركة بالشارع المصرى وما تمتلكه من مصانع تخدم سوق الأدوية فى مصر وذلك ندوة حوارية موسعة بموقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكات الصحفى عمرو الديب، وأدارها الزميل محمود فايد، بمشاركة د. أحمد يسرى، مدير التسويق بشركة إيفافارما ود. رحاب الفخرانى، مسئولة حملة أنت الأهم.

تحيا مصر

مدير العلاقات العامة بشركة إيفافارما للأدوية أكد على أن المشاركة الفعالة والتعاون الجيد ما بين القطاع الخاص والدولة بمؤسساتها المختلفة يحقق الرسالة الصحية السامية والتى يشارك الجميع فيها، مؤكدا على أن شركة إيفافارما للأدوية أنشئت فى مصر 1997 ضمن شركات إيفا جروب التى تم أنشائها منذ  أكثر ما مائة عام، حيث إرث كبير فى صناعة الأدوية، مشيرا إلى أن الشركة تملك فى مصر 3مصانع منها الأول فى الهرم، والحاصل على العديد من شهادات الإعتماد والأيزو من الإتحاد الأوروبى ومجلس التعاون الخليجى  وغيرها من الجهات التى تتيح للشركة أن تصدر لـ40دولة فى العالم ، مشيرا إلى أن المصنع الثانى فى العاشر من رمضان وهو متخصص بالأدوية الخاصة بالمناعة، حيث أنها بحاجة دائما إلى بعض إجراءات التعقيم الخاصة، والمصنع الثالث هو مصنع حورس فى المنطقة الصناعية  حيث تم وضع حجر الأساس له فى 2012.

 

 

مسئول بشركة إيفافارما للأدوية بـ ندوة تحيا مصر:لدينا 3مصانع تلبى الاحتياجات بمصر ولـ40دولة بالخارج

 

 

 

ولفت مدير العلاقات العامة بشركة إيفافارما للأدوية  إلى أن  مصنع حورس سيكون مصنع المستقبل حيث أنه يعمل على إنتاج الكميات الكبيرة التى تخدم احتياجات السوق المصرى والتصدير للخارج بما يلبى احتياجات  المواطن المصرى والإفريقي والعالمى،  حيث منتجات ومستحضرات تتجاوز الـ180 بما يخدم جميع الأمراض ذات الصلة وخاصة  السكر والضغط والعظام وغيرها من المنتجات  التى تمثل حاجة للمريض، بجانب المنتجات الخاصة بالمكملات الغذائية التى أصبح عليها احتياج كبير خلال الفترة الأخيرة، وهو أمر يدعو للفخر.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي