ينشر تحيا مصر أول صورة للطفل ياسر المليجي الذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل إحدى المدارس بمنطقة الحي الـ11 بدائرة ق

مديرية امن الجيزة,الجيزة,تحيا مصر,حوادث تحيا مصر,مدرسة,مباحث قسم شرطة ثان اكتوبر,التختة,الحي 11

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 17 أكتوبر 2021 - 17:16

حوادث

«بسبب التختة».. تحيا مصر ينشر أول صورة للطفل المتوفى في مشاجرة مع زميله بأكتوبر

05:04 م - الخميس 14 أكتوبر 2021
الطفل

حصل «تحيا مصر» على أول صورة للطفل «ياسر المليجي» الذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل إحدى المدارس بمنطقة الحي الـ11 بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر،  بعد نشوب مشاجرة بينه وبين وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض، وبفحصه تبين وفاته.

تحيا مصر  يرصد في السطور التالية تفاصيل وفاة تلميذ على زملائة في اكتوبر 

تفاصيل الواقعة 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها، وفاة طفل داخل أحدي المدارس الابتدائية بمنطقة الحي ال11 بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص، أتضح العثور على جثة «ياسر المليجي» 13 سنة، في الصف السادس الابتدائي.

وبالفحص وجمع المعلومات لرجال مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر ، تبين نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفي وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل ثم قام صديق المتوفي بضربه بيده بمنطقة الرقبة مما تسبب في سقوطه على الأرض وبفحصه تبين وفاته.

تحريات رجال المباحث 

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الطفل المتوفي كان يعاني خلال اليومين الماضيين من أزمة صحية نتيجة الآم في منطقة الصدر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تابع موقع تحيا مصر علي