عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة جالاتا سراي ضد قونيا سبور

تحيا مصر

يدخل فريق جالاتا سراي  مباراته أمام قونيا سبور، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث أن الأنظار كلها موجهة إلى مصطفى محمد الذي استعاد عافيته بإحرازه لهدفين في آخر مباريات جلطة قبل التوقف الدولي، ثم أحرز هدفا رفقة منتخب مصر في التوقف الدولي بشباك منتخب ليبيا.

تشكيل جالتا سراي المتوقع

في حراسة المرمي: فيرناندو موسليرا باتريك فان آنهولت - فيكتور نيلسون - ماركاو - دياندريه يدلين تايلان أنتاليالي - بركان كوتلو محمد أكتورك أوغلو - ألكساندرو تشيكيلداو - أوليمبيو موروتسان مصطفى محمد.

وتوقفت عملية انتقال مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية ليواصل مسيرته مع الفريق التركي معارا من الزمالك.

وبحسب موقع "FotoMac" التركي فأن بوردو سيعود لمحاولة ضم المهاجم المصري في يناير المقبل.

مصطفى محمد

وبالأراضي التركي يتواجد الدولي المصري مصطفى محمد ماكينة الاهداف المصرية بالدوري التركي مع جالاتا سراي، والذي شارك اليوم بشكل رسمي في التشكيل الأساسي مع فريقة أمام ريزا سبور، ويسجل هدفي فريقة في المباراة، ويعود بفريقه في نتيجة المباراة بكل قوة.

وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، في الدقيقة الرابعة والسبعون، من خلال كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها من لمسه واحده في شباك الخصم.

تابع موقع تحيا مصر علي