عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب لريال مدريد في شهر سبتمبر

تحيا مصر

حصد الفرنسي كريم بنزيما، جائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد الإسباني، عن شهر سبتمبر الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعبر بنزيما عن سعادته بالفوز بالجائزة معلقًا:"أنا سعيد للغاية، أرغب أن أشكر كل الجماهير على التصويت، من المهم أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة ولكي أكون في هذا المستوى كان علي أن أبذل قصارى جهدي.. آمل أن تستمر الأمور هكذا."

قدم ريال مدريد عرضين لضم مبابي، حيث بلغ الأول قيمة 160 مليون يورو، ووصل الثاني إلى 170 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو.

كشفت قناة TF1 الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان رفض عرض ريال مدريد بشأن شراء نجم الفريق الفرنسي، كيليان مبابي ، حيث يعارض ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، بكل شدة فكرة بيع مبابي. وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن النادي الباريسي لم يقم بصياغة رد رسمي على عرض ريال مدريد حتى الآن.

فيما تؤكد تقارير فرنسية أخرى أن النادي الملكي قد يرفع عرضه إلى 180 مليونا. وأشارت إلي أن عدم تجديد مبابي لعقده سيجعل إدارة باريس سان جيرمان تفكر في العرض الإسباني، حتى لا تخسر مبابي بالمجان في الصيف المقبل.

 وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في يونيو العام المقبل، وما زال اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عاما رافضا حتى الآن كل عروض التجديد للنادي الباريسي.

يستضيف ملعب دونباس أرينا، غداً الثلاثاء في مدينة دونيتسك الأوكرانية، مباراة شاختار ضد ريال مدريد، والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في نسخة 2021-2022 من دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا فيرلان ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو.

وقال بنزيما في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية: "حلمي منذ الصغر هو أن أتمكن من الفوز بالكرة الذهبية ، وهو الحلم الذي يحلم به كل اللاعبين. صحيح أن أهم شيء هو الفريق دائماً ، ولكن عندما تلعب دور مهم وتحرز الكثير أهداف ، تفكر في الكرة الذهبية".

تابع موقع تحيا مصر علي