عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الدعائي لبرنامج محمد هنيدي الجديد..تعرف على أبرز ضيوفه

تحيا مصر

طرحت الشركة المنتجة لبرنامج «هنيدي شو» الذي يتولي تقديمه لأول مرة الفنان محمد هنيدي، الإعلان الدعائي للعمل استعدادا لعرضه بداية من الجمعة المقبل على فضائيات المحور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل برنامج محمد هنيدي الجديد

ويستضيف محمد هنيدي خلال حلقات البرنامج نخبة من نجوم الفن وفقا لما أظهره البرومو الدعائي للعمل منهم أحمد السقا، مصطفى قمر، شريف منير، مدحت صالح، شيرين عادل، لبلبة، محمد محمود، باسم سمرة، سميحة أيوب وغيرهم.

برنامج محمد هنيدي على قناة المحور

يروي محمد هنيدي في كل حلقة من حلقات برنامجه عن كواليس فيلم من أفلامه، ويستضيف أبطالها ليستعيدوا معا ذكريات خاصة، ومن المقرر أن يستضيف هنيدي عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي على رأسهم ، أحمد السقا وداود حسين وغيرهم من النجوم ومخرجين ومؤلفيم أفلامه.

برنامج هنيدي شو

برنامج هنيدي شو، أشبه بالحلقات التي قدمها محمد هنيدي خلال الفترة الماضية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي قدم فيها مسيرته الفنية والشخصية وحققت نجاحًا كبيرًا ويقوم محمد هنيدى حاليًا بتصوير البرومو الدعائي للبرنامج استعدادًا لعرضه على الشاشة ويعرض البرنامج بشكل أسبوعي يومي الجمعة والسبت فى تمام الساعة العاشرة.

مواعيد عرض برنامج هنيدي شو

وتبدأ قناة "المحور"، إذاعة أولى حلقات برنامج "هنيدي شو"، في تمام الساعة العاشرة مساءًا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. 

محمد هنيدي يحضر لمسرحية جديدة

الجدير بالذر أن محمد هنيدى يحضر لمسرحية جديدة من إخراج خالد جلال، حيث بدأ فى تحضيراتها حالياً، استعداداً للعرض بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانضم للعمل الفنان محمد ثروت ليشارك فى العرض المسرحى بدورمهم، حيث يتكتم صناع العمل عن تفاصيله ومقررالاعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

هنيدي يكشف عن أعماله القادمة

كشف الفنان الكوميدياني محمد هنيدي عن أعماله القادمة، وأوضح انه يحب عمل الدوبلاج أكثر من الأعمال التصويرية والفنية.

وصرح خلال حواه مع منى الشاذلي قائلاً: “فيلم عقلة الاصبع المؤلف عمر طاهر والمخرج إسلام خيري وهو فيلم حلو اوي وهبدأ تصويره بعد انتهائي من فيلم الجواهرجي”. وتابع قائلاً: “هشتغل قريب على مشروع فوازير وفكرتها جاهزة وهتبقى كوميدية بحتة، و في الفترة القادمة هناك اعمال هشارك فيها في الدوبلاج وانا بحب شغل الدوبلاج جدا لانك بتقدر تنقل بصوتك بس احساس الشخصية وبيكون اختبار حلو انك توصل لقلب الطفل”. 

تابع موقع تحيا مصر علي