عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية باجتماع مخالفات اتحاد كرة القدم: يري نفسه خارج ولاية الدولة المصرية«فيديو وصور»

تحيا مصر

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، أن اتحاد كرة القدم يتعامل مع الدولة المصرية والبرلمان ، بأنه في سماء أعلي من المحاسبة والمراقبة، لافتا إلي أنه عندما كان يرأس لجنة الشباب تم توجيه الدعوة أكثر من مرة  للمهندس هاني ابو ريدة الذي كان يرفض الحضور دائما.

تحيا مصر 

وأوضح خلال اجتماع لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة طلبات احاطة ضد فساد اتحاد الكرة ، أن النواب ممثلين عن الشعب  المصري ، وعندما يتم سؤال وزارة الشباب عن أسباب عدم حضور هاني أبوريدة  للجنة ، كام رد الوزارة انه تم توجيه الدعوة له ، متسائلا : كيف كان يظن انه خارج ولاية الدولة المصرية.

وأضاف كيف  لا تحاد الكرة الا يريد لمجلس النواب الذي يمثل ضمانة للشعب المصري ، يمارس صلاحياته من خلال نوابه ويقول مسئولون الاتحاد  دائما: لسنا تابعين لكم ولا تابعين الي الوزارة ولا اللجنة ليس لها سلطة علي اتحاد الكرة .

ممثل الأغلبية باجتماع مخالفات اتحاد كرة القدم: يري نفسه خارج ولاية الدولة المصرية

وتابع : اتحاد الكرة  في سماء اعلي من المحاسبة والمراقبة حتي في الفشل الذريع في امم افريقيا لم نحاسبهم وتساءل كيف نوقف  عن هذا الاعتداء السافر علي الكرامة المصرية والدولة المصرية ؟

وأشار رشاد، الي اننا نحترم  المواثيق الدولية ولكن النقاط المالية التي تنفق عليها الدولة المصرية علي تلك الاتحادات لابد من مراقباته .

وأختتم حديثه: أشكر النائب محمود حسين  على فى الجرأة  في مناقشة طلبات الاحاطة، مضيفًا:" نحن امام نقطة فاصلة يجب ان نعيد صياغة التاريخ بها ويكون للدولة كلمة علي الاتحاد ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي