عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام كلوب بروج.. والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

يحل اليوم نادي مانشسترسيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة كلوب بروج البلجيكي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب جان برايدال محقل الفريق البلجيكي.

بينما تذاع المباراةعلى قناة bein sports hd 1، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لايبزيج .. والتشكيل المتوقع

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط جمعها من مباراتين بواقع فوزه في مباراة وخسارةمثلها.

علي الجانب الأخر يقع فريق كلوب بروج البلجيكي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولي بعد فوزة في مباراة وتعادلة في أخري.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إديرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل والكر ـ روبن دياز ـ إيمريك لابورت ـ جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري ـ إلكاي جوندوجان ـ كيفين دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز ، بيرناردو سيلفا ـ رحيم سترلينج.

موعد مباراة باريس سان جيرمان

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره لايبزيج الألماني، علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، باريس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، حصدها بالتعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

في حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما نونو مينديش - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي إدريسا جاي - ماركو فيراتي - أندير هيريرا نيمار - كيليان مبابي - ليونيل ميسي.

وكشف النجم الفرنسي خلال حديثه عن حقيقة وقت مخاطبته لناديه بشأن الرحيل، مقدما ورقة توضح رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد بصورة أبكر عما أشيع في بادئ الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي