عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أسطورتي كرة القدم» هكذا كانت تعليقات الجمهور على رونالدينيو وميسي بحديقة الأمراء«صور»

رونالدينيو بباريس
رونالدينيو بباريس سان جيرمان

تواجد الدولي البرازيلي رونالدينيو لاعب خط وسط فريق برشلونة السابق، والمنتخب الوطني، في ملعب حديقة الأمراء، في لقاء باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حكم مصري وحيد.. الاتحاد الدولي يعلن عن حكام بطولة كأس العرب

وجاء تواجد الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو إلى حديقة الأمراء، في زيارة لفريقة الأول في الظهور في عالم كرة القدم، وبالتواجد مع افضل لاعبي العالم على مر التاريخ ليونيل ميسي.

 
 

 

وانتشرت العديد من الصور للبرازيلي رونالدينيو أفضل لاعبي العالم على مر التاريخ، بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي علق عليها الجمهور بـ"أسطورتي كرة القدم".

ومن الجدير بالذكر أن الثنائي تواجدا مع بعضهم البعض على أرضية ملعب برشلونة، في ظهور ميسي في بداية مسيرته الكروية، ويجمعم قميص الفريق الكتلوني.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام لايبزيج:

في حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: نونو مينديش - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي.

خط الوسط: إدريسا جاي - ماركو فيراتي - أندير هيريرا.

خط الهجوم: دراكسيلير - كيليان مبابي - ليونيل ميسي.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، حصدها بالتعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي.

تصريحات كيليان مبابي

وقال مبابي: "لقد طلبت الرحيل لأني منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، أردت للنادي أن يستفيد بمبلغ انتقالي ليحصل على بديل يملك الجودة".

وأضاف "هذا النادي منحني الكثير ولطالما كنت سعيدا في 4 سنوات قضيتها هنا، ولا زلت سعيدا حتى الآن، أعلنت قراري إلى النادي مبكرا كي يتمكن النادي من التصرف".

موقف باريس سان جيرمان من طلب مبابي

وأوضح "أردت أن يخرج الجميع كبيرا من هذا الموقف وأن نتعاون جميعا لإبرام اتفاق جيد، كنت أحترم رغبتهم في بقائي أيضا، وقلت إذا لم ترغبوا في رحيلي سأبقى".

وعن كواليس اتخاذه لقرار الرحيل عن باريس سان جيرمان قال مبابي: "هناك من قال أني رفضت 6 أو 7 عروض لتمديد العقد، وأني لا أريد الحديث مع ليوناردو (المدير الرياضي) وهذا ليس صحيحا".

موقف مبابي من الرحيل 

وتابع "أخبروني أني سأتحدث مع رئيس النادي، ولا يمكنني الحكم ما إذا كان ذلك لأن ليوناردو لم يتمكن من الوصول لحل معي، بالنسبة لي ولموقفي كنت واضحا: قلت أني أريد الرحيل وقلتها مبكرا بما فيه الكفاية".

وأبدى غضبه مما أشيع قائلا: "شخصيا لم أقدر أن يقال: أتى في آخر أسابيع أغسطس لإبلاغنا بالرحيل، لأن هذا يظهرني مثل اللصوص، قلت في نهاية يوليو أني أريد الرحيل".

تابع موقع تحيا مصر علي