عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بفستان مكشوف»..إطلالة جريئة لـ نسرين طافش في أحدث ظهورها

تحيا مصر

أطلت الفناة نسرين طافش على الجمهور بفستان جمع بين الجراءة والأناقة التي لطالما إشتهرت بها النجمة اللبنانية، وكعادتها استطاعت من خلالها أن تخطف قلوب الجمهور وأنظارهم رغم بساطة أناقتها.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور الفنانة نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش في مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات “انستجرام”، بفستان أبيض كشف عن جزء كبير من صدرها، مزين من نهايته بالورود، مع وضع لمسات قليلة من المكياج لتعكس جمالها الطبيعي.

 
 
 

نسرين طافش تهنئ الشعب السعودي

وعلى الجانب الآخر، حرصت الفنانة نسرين طافش على تهنئة الشعب السعةدي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فنشرت صورة لها بالعبائة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها، قائلة: “كل عام و المملكة العربية السعودية بألف خير بمناسبة اليوم الوطني السعودي”. 

نسرين طافش تستعد لطرح أزمة قلبية

يستعد كلا من الفنانة نسرين طافش والفنان خالد سليم للتعاون لأول مرة في عمل سينمائي جديد بعنوان «أزمة قلبية» اذ بدأو في تصوير أولى مشاهد العمل بداية من اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أغسطس، ترقبا لطرحه خلال موسم الأفلام الشتوية.

وأحتفلت الفنانة نسيرين طافش عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بالبدء بتصوير فيلم «أزمة قلبية»، فكتبت: “"مساء الفل من القاهرة ام الدنيا .. بدأنا اليوم بعون الله، تصوير فيلم (في القلب) مع النجم الراقي خالد سليم و المخرج المبدع مرقس عادل انتاج شركة ريماس للانتاج الفني للدكتور اسحاق ابراهيم، سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ و د.عادل مرسي".

أبطال فيلم أزمة قلبية

وكشفت نسرين طافش عن أبطال العمل قائلة: “ و نخبة من نجوم الفن الفنانتان القديرتان سوسن بدر و هالة فاخر و النجوم منة فضالي اوستين إسحاق، انجي كيوان، طوني ماهر .. القصة جديد و مختلفة و جميلة جدا يا رب تعجبكم و تدخل قلوبكم زي ما دخلت قلبي و الله ولي التوفيق".

تابع موقع تحيا مصر علي