عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تعلن تعافيها من فيروس كورونا..«الحمد لله»

تحيا مصر

أعلنت الفنانة المصرية مي كشاب تعافيها من فيروس كورونا المستجد المعروف علميا باسم “كوفيد 18”، وذلك بعدما ضربها المرض لأكثر من أسبوعين، موجهة الحمد والشكر لله.

تحيا مصر يرصد تعافي الفنانة مي كساب من فيروس كرورونا المستجد

وكتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “" اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك "، ومن جانبه علق عليها طبيبها الخاص، قائلا: “حمد الله على سلامتك”.

مى كساب

مي كساب تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وكانت قد أعلنت كساب إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حيث طالبت مي جمهورها بالدعاء لها قائلة: "‏الحمد لله كورونا ادعولي"، ولم تكشف عن كواليس إصابتها. 

ومن ثم انهالت التعليقات من متابعيها، داعين المولى عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل. 

مي كساب تكشف معانتها مع فيروس كورونا

في أول تعليق لمي كساب بعد مرضها حرصت على كشف صعوبتها مع ذلك المرض، كتبت  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مطمأنة الجمهور على حالتها الصحية: “لحمد لله أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العزل تخلص على خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي 14 يوم يا رب يبقوا دول بس عشان مش هأقدر أكتر من كده شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حبكم الحياة”.

على الصعيد الآخر، شاركت مي كساب مؤخرًا في حكاية «عقبال عوضك» من الموسم الثانى من مسلسل «زى القمر»، والحكاية من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام.

 وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة العنوسة فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب

تابع موقع تحيا مصر علي