عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مهران وملك قورة يكشفان كواليس حكاية «فوتوشوب» مع منى الشاذلي

محمد مهران وملك قورة
محمد مهران وملك قورة مع منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان محمد مهران والفنانة ملك قورة، في حلقة الغد، من برنامج «معكم»، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

تحيا مصر يرصد موعد حلول الفنانة ملك قورة والفنان محمد مهران ضيفا على برنامج «معكم منى الشاذلي». 

محمد مهران وملك قورة ببرنامج معكم منى الشاذلي

يتحدثا الثنائي عن كواليس حكاية «فوتوشوب»، التي قدماها ضمن حكايات مسلسل «زي القمر»، المذاع عبر قناة CBC.

ويوضح محمد مهران خلال اللقاء أوجه التشابه بين شخصيته الحقيقية وشخصية "خالد" بطل الحكاية، وأصعب المشاهد التي قدمها خلال العمل. 

فيما تكشف ملك قورة كواليس أولى بطولاتها، وكيف استعدت لها، وموقفها من الأحداث، فضلا عن أعمالها المقبلة. كما يضم اللقاء تحديات وألعاب بين بطلي المسلسل.

وفي فقرة لاحقة، تستضيف منى الشاذلي، نادين عبد الغفار  مؤسس Art D’Égypte، لتتحدث عن أول معرض للفن المعاصر بعنوان "الأبد هو الآن" بمنطقة أهرامات الجيزة، والذي يتضمن أعمالا فنية من مختلف دول العالم، للحصول على فرصة فريدة من نوعها من أجل التأمل والاستمتاع بعجائب الحضارة المصرية القديمة، من خلال عيون واهتمام وشغف فنانين معاصرين.

حكاية «فوتوشوب» 

جدير بالذكر، أن مسلسل «زي القمر» تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، بعد انطلاق  أولى حلقات الحكاية الجديدة على فضائيات cbc والتي اتت بعنوان «فوتوشوب».

 يواصل الآن الفنان محمد مهران تصوير حدوتة «خيال حلمي» ضمن حكايات مسلسل القرار، يشارك فيه بجانب إدوارد ونانسي صلاح وغفران وعفاف رشاد، وهي من إخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي