عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تخطف أنظار متابعيها بمكياج جرئ

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

لفتت النجمة المتألقة غادة عبد الرازق، أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، حيث استعرضت أنوثتها وجمالها. 

تحيا مصر يستعرض أحدث ظهور للفنانة غادة عبد الرازق عبر انستجرام. 

غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور

نشرت عبد الرازق صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهرت خلالهما بتسريحة شعر جديدة وميكاب حاد.

 
 

 

 

هذا وقد أثارت غادة عبدالرازق الجدل، بعد أن قامت منذ أكثر من شهر بحذف جميع منشوراتها من حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو كاستراحة من السوشيال ميديا وخاصة «إنستجرام»، حيث يتابعها نحو 10 ملايين شخص.

لحم غزال أخر أعمال غادة عبد الرازق

وتألقت الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل “لحم غزال” الذي عرض في المارثون الرمضاني المنقضي، وشاركها فى البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور قصة المسلسل حول عالية التي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

غادة عبد الرازق تشارك في السباق الرمضان 2022

قررت الفنانة غادة عبد الرازق تأجيل تعاقدها على مسلسلها الرمضاني الجديد والذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2022، اذ  عقدت عدة جلسات عمل مع مسؤولي الشركة المنتجة مؤخرًا للاتفاق على تفاصيل مسلسلها الرمضاني ولكن عدم وجود ورق جيد وقصة مختلفة تقدمها على الشاشة دفعها الي تأجيل التعاقد على مسلسلها الجديد وهو ما ينذر بغيابها عن السباق الرمضاني المقبل وتبحث غادة حاليا عن سيناريو جيد يقدمها بشكل مختلف عن الشخصيات التي سبق وقدمتها على الشاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي