عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة أحمد حجازي.. الاتحاد يحقق الفوز على الحزم بهدف نظيف

احمد حجازي
احمد حجازي

انتهت أحداث مباراة الاتحاد والحزم السعودي بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الاسبوع العاشر، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لصالح الاتحاد، وشهد على اللقاء ملعب نادي الحزم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز للاتحاد السعودي، في المباراة عن طريق عبد العزيز البيشي، في الدقيقة التاسعو والخمسون من عمر المباراة.

تعرف على مواعيد الأسبوع الثاني لمباريات الدورى المصري

وظهر الدولي المصر أحمد حجازي مدافع المنتخب الأول، وفريق الاتحاد السعودي بكل قوة في المباراة وفي أكثر من مشهد في اللقاء، ليساهم بشكل كبير في فوز فريقه.

تشكيل الاتحاد أمام الحزم:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، زياد المولد، أحمد حجازي، حازم الزهرانى

خط الوسط: عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، إيجور كورنادو

خط الهجوم: عبد العزيز العبور ، رومارينيو، عبد العزيز البيشي.

موقف الفريقين في الدوري 

وبهذا الفوز يرفع الاتحاد السعودي رصيده إلى 20 نقطة ويتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من أصل 10 مباريات، حقق من خلالها 6 انتصارات وتعادل في مبارتين وخسر في مبارتين، ونجح من تسجيل 19 هدف، في حين تلقت شباكة 8 أهداف.

وفي الجانب المقابل يقع الحزم السعودي في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط، من أصل 10 مباريات، حقق من خلالها انتصارين وتعادل في أربعة مباريات وخسر في أربعة، ونجح من تسجيل 9  هدف، في حين تلقت شباكة 12 أهداف.

نتيجة ديربي جدة:

حقق الاتحاد السعودي الفوز على الأهلي، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الأسبوع السابع من منافسات دوري السعودي للمحترفين، وشهد على اللقاء استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويلعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع المنتخب الأول، في صفوف الاتحاد السعودي، والذي شارك في لقاء اليوم مع فريقه، بشكل أساسي، وسجل الهدف الثاني لفريقة في المباراة بعد تسجيل حمدان الشمراني الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الخمسون.

ونجح أحمد حجازي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في شباك الأهلي السعودي، في الدقيقة الثمانون من عمر المباراة، من خلال ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي