عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« هتك عرضى واستغل مرض أمي ».. أقوال طفلة الخصوص بعد حملها من زوج والدتها

تعدي على طفلة
تعدي على طفلة

طفلة لا تتخطى الـ18عامًا تتهم زوج والدتها بالتعدي عليها جنسيًا وهتك عرضها بالعنف في الخصوص، بعد قيامه بتخديرها في كوب العصير، مما أسفر عن اكتشاف حملها منه، مستغلا مرض والدتها بالسرطان، وخلال معاشرتها ثم وفاتها بعد اكتشاف ابنتها للجريمة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل هتك عرض طفلة تبلغ من العمر الـ18 عامًا في الخصوص

وأمرت جهات التحقيق، حبس المتهم في القضية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت عرضه والطفلة الضحية على الطب الشرعي.

تفاصيل واقعة الاغتصاب

ترجع تفاصيل الواقعة قبل 5 أشهر في شقة سكنية تسكن بها الطفلة صاحبة الـ 17 سنة و7 أشهر، برفقة والدتها، 38 عامًا، مريضة السرطان، وزوج الأم، 40 عامًا، فني في إحدى شركات منتجات الألبان الشهيرة.

وقالت الطفلة أمام جهات التحقيق:« بعد أن مرضت والدتي بالسرطان، بدأ زوجها بالتحرش بيا»، بعيدا عن أعين أشقائها الثلاثة من الأم، حيث أصبحت الطفلة وهي كبيرة أشقائها تقوم على خدمة الأسرة المكونة من 6 أفراد، بينهم زوج الأم المتهم.

وأضاف الطفلة أثناء استكمال التحقيق :« بدأت الطفلة تشعر بتصرفات زوج والدتها، حيث يتحسس على جسدها ويقوم بالتحرش بها بملامسة مناطق حساسة من جسدها».

حامل في 5 أشهر 

وتابعت الفتاة:« قبل 5 أشهر قام زوج والدتي بإغتصابي بعد أن وضع مخدر في عصير وعندما أفاقت لم ينكر ما حدث وقام بتهديدها بقتلها هي ووالدتها، وقام بتهديدها واستغلالها جنسيا تحت التهديد بإخبار أمها، ورفضت الطفلة إخبار والدتها المريضة خوفا على حياتها، إن زوج أمها وعدها بمساعدتها في التستر على الفضيحة، وأحضر لها أقراصا من الصيدلية، لكن دون جدوى، واستمر الحال إلى أن توفيت الأم، وظهرت علامات الحمل على الطفلة، فاصطحب زوج الأم أطفاله وهرب من الشقة».

ولجأت الطفلة إلى والدها، وقصت عليه ما حدث معها في خلال مرض والدتها فاصطحبها وقدما محضرا في قسم شرطة الخصوص الأسبوع الماضي، حمل الرقم 7188 - 2021 إداري الخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي