عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون: الزمالك يستحق الفوز بنتيجة أكثر من هدفين على الطلائع

باتريس كارتيرون-أرشيفية
باتريس كارتيرون-أرشيفية

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة اليوم، في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

اكتمال النصاب القانوني لانتخابات الإسماعيلي واعتماد الميزانية «صور»

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

تصريحات باتريس كارتيرون:

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء.. مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

وتابع كارتيرون بأنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكنه أكد أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التي يشارك فيها.

واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش:

وفاز الزمالك علي طلائع الجيش بهدفين، سجل الهدف الأول  أحمد السيد زيزو من ركله جزاء في الدقيقه 19من عمر الشوط الأول ، بينما سُجل الهدف الثاني عن طريق عمر السعيد في الدقيقه 63 من أسيست رائع من أحمد السيد زيزو لتكون المباراه الثانيه علي التوالي الذي يسجل فيها الثنائي، أحمد السيد زيزو وعمر السعيد ويتكرر سيناريو مباراة الزمالك مع إنبي في الجولة الاؤلي من مسابقه الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يتربع الزمالك علي قمه جدول الدوري بواقع 6 نقاط، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 18 بدون رصيد من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي