عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 3 اشخاص في حادث بطريق المنيا

سيارات اسعاف
سيارات اسعاف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، فى حادث مروري، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروري بالمنيا      ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام نزلة حسين.    وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وأتضح وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.   تم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

 وفي سياق أخر أعلنت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن نجاح مباحث الأموال العامة، في ضبط أحد الأشخاص، تاجر عملة،بالسويس لقيامه بممارسة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي بحجم تعاملات 23 مليون جنيه الأجنبي.

جرائم الأموال العامة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام صاحب إحدى شركات الدعاية والإعلان بمحافظة السويس، بالتعامل فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال تلقيه تحويلات مالية من خارج البلاد بالعملة الأجنبية نظير قيام الشركة الخاصه به ببث برامج وفيديوهات لبعض الأشخاص على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت».

أصحاب الفيديوهات الأكثر انتشارًا

من خلال عدد من المواقع والتى تقوم بإرسال تحويلات إلى أصحاب الفيديوهات الأكثر انتشارًا ومشاهدة على تلك المواقع، ويقوم المذكور بتلقى المبالغ المالية الخاصة بأصحاب تلك الفيديوهات بالعملة الأجنبية، والتى يتم إرسالها إليه من إحدى الدول الأجنبية على حساباته البنكية أو من خلال تحويلات من خلال إحدى شركات تحويل الأموال، وقيامه  بعد، ذلك باستبدالها إلى ما يعادلها بالجنيه المصري بأسعار السوق السوداء خارج نطاق السوق المصرفية، وتسليمها لهم مقابل عمولة مالية يتحصل عليها لنفسه بالإضافة إلى الإستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون.

تابع موقع تحيا مصر علي