عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..هاني شاكر يتألق على مسارح أبو ظبي

تحيا مصر

يستعد أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر، لإحياء حفل غنائيًا ،اليوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر، على مسرح اتحاد أرينا، وذلك بعد نجاح حفلته الأخير بمهرجان بابل بالعراق.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل هاني شاكر في أبو ظبي

ويقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانيه سواء التى طرحها مؤخرا أو التى قدمها على مدار مشواره الغنائى الكبير.

ويحي هاني شاكر لإحياء أيضا حفل غنائي جديد ضمن إحتفاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30 والتي من المقرر انطلافه بداية من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل، وذلك يوم الخميس الموافق  11 من شهر نوفمبر المقبل، في تمام الساعة 8 مساءًا، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 300 جنيه وتصل إلى 1000 جنيه.

هاني شاكلا يروج لحفله بمهرجان الموسيقى العربية

وكان قد روج شاكر لحفله بمهرجان الموسيقى العربية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ نشر البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلا: “حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الثلاثون،  يوم الخميس 11-11-2021 الساعه 8 مساءًا.. علي مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، أسعار التذاكر:  300 - 500 - 750 -1000”.

هاني شاكر يطالب بمنح نقابة الموسيقيين الضبطية القضائية

من ناحية أخرى، طالب الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية بضرورة منح النقابة الضبطية القضائية، أي أن تصبح النقابة قادرة على إلقاء القبض على أي مغني خالف قوانينها وقواعدها.

وأضاف شاكر خلال  تصريحاته في اجتماع لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب: “ان شباب مصر يواجه مؤامرة شرسة تستهدف الشباب، نريد دعمكم في مجلس النواب لأن الفن المصري يواجه هجمة شرسة وخطيرة ربنا يحفظ مصر”.

واستكمل هاني شاكر حديثه: “منح النقابة الضبطية القضائية يجعلنا نواجه مغنيين المهرجانات الذين أعدادهم في تزايد بشكل كبير ونحن بالوضع الحالى لا نستطيع مواجهتهم وأقصى حد ممكن فعله هو عمل محضر ضد المتجاوز من أصحاب المهرجانات”.

تابع موقع تحيا مصر علي