عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليكم مواعيد عرض حكاية «سكر مر» من مسلسل «ورا كل باب»

تحيا مصر

تخوض الفنانة الشابة منة فضالي بطولة الحكاية الأخيرة من مسلسل «ورا كل باب» والتي اتت بعنوان «سكر مر»، اذ انتهت من تصوريها ترقبا لعرضها في يوم السبت المقبل.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض حكاية سكر مر لمنة فضالي

وتستعد قناة الحياة لعرض أولى حلقات المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء بداية من يوم السبت حتى يوم الخميس، ليختتم مسلسل «ورا كل باب» حلقاته بتلك الحكاية.

ويشارك في بطولة حكاية  «سكر مر» بجانب الفنانة منة فضالي كل من  والفنان مراد مكرم، والفنان محمد على رزق، والفنان أحمد حلاوة، وتم التعاقد مع فريال يوسف لخوض بطولة العمل.

منة فضالي تروج لحكاية سكر مر

وكانت قد روجت الفنانة منة فضالي للحكاية من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتبت: "الحمدلله فركش سكر مر شكرا لكل كروو العمل اخراج انتاج تصوير إضاءة اكسسوار ملابس نجوم حقيقي كنت سعيده وانا وسطكم " .

وتابعت فضالي وقالت :" شكرًا شركة سينرجي شكرًا شادي علام شكرًا محمد عبد السلام شكرًا احمد عبد الفتاح".

حكاية «لحظة ضعف» 

وانتهت قناة الحياة من عرض حكاية «لحظة ضعف» الذي تولى بطولتها الفنان خالد سرحان والتي تعد أولى تجاربه مع الدراما المصرية.

حكاية «لحظة ضعف» بطولة خالد سرحان، رشا مهدي، حنان سليمان، تامر مجدي، غفران محمود، كريم محجوب، أحمد أبو ريا، إنتاج سينرجي وإخراج منال الصيفي. 

وتعد «لحظة ضعف» أولى تجارب الفنان خالد سرحان في الدراما القصيرة، التي تتكون من 5 حلقاتٍ فقط، حيث لم يسبق له المشاركة من قبل في أي من هذه الأعمال، وتمثل الحكاية عودة للفنانة غفران محمد للدراما، بعد ظهورها كضيفة شرف في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، حيث قدمت دور زوجة الضابط الشهيد أحمد سمير الكبير.

منة فضالي تبدأ تصوير فيلم «روحي لك» بجانب المنتج عمرو طنطاوى

ومن ناحية أخرى بدأت الفنانة الشابة منة فضالي تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان «روحي لك» بجانب المنتج عمرو طنطاوى وعدد كبير من النجوم اللامعين، بإحدى فيلات منطقة شبرامنت بالجيزة، الذي ينتمي للأعمال الرومانسية ويشارك في بطولته بجانب الفنانة منة فضالي عدد كبير من النجوم منهم إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، مدحت تخيا، اسلام اسماعيل، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، وظهور خاص جدا للفنان أحمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي