عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القمة 123.. زيزو يعود بالزمالك ويسجل الهدف الثاني ليقلص الفارق أمام الأهلي«فيديو»

القمة 123.. زيزو
القمة 123.. زيزو يعود بالزمالك ويسجل الهدف الثاني ليقلص الفا

عاد الزمالك في نتيجة المباراة أمام النادي الأهلي، ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء ويقلص الفارق لـ 5/2، عن طريق أحمد سيد زيزو، من خلال ركلة جزاء، في الدقيقة الـ 79 من عمر المباارة على يسار محمد الشناوي.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل الدولي التونسي علي معلول الهدف الثاني له في لقاء اليوم والهدف الخامس للنادي الأهلي، في الدقيقة الت 64 من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء، على يمين محمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

ضرب الدولي الماتلي اليو ديانج لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي بعد مرور دقيقة على هدف الزمالك من مصطفى فتحي، من تسديدة قوية اعلى زاوية محمد أبو جبل في الزاوية اليمنيى.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

نجح مصطفى فتحي مهاجم نادي الزمالك بالعودة في نتيجة المباراة للزمالك في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة من تسجيل الهدف الأول للقلعة البيضاء، من خلال تسديدة من الخارج أقصى يسار محمد الشناوي.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

سجل النادي الأهلي في الشوط الأول من لقاء الزمالك ثلاثة اهداف وخرج من اللقاء بشباك نظيفة، عن طريق أليو ديانج، وعلى معلول ومحمد شريف، في لقاء يجمع الفريقين في الدوري المصري الممتاز، ويشهد على اللقاء ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونجح محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك الزمالك في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف 

وجاء هدف محمد شريف في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة من خلال كرة عرضية بمهارة رائعة من عمرو السولية من جهة اليسار قابلها محمد شريف بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى أبو جبل وسكنت الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

وسجل الدولي التونسي علي معلول الهدف الثاني للنادي الاهلي في شبام الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء، بعد عرقلة جاء بها من مجهود فردي.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

نجح الدولي المالي أليو ديامج من المساهمة بشكل كبير من تسجل الهدف الأول في المباراة لثالح النادي الأهلي في شباك الزمالك في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة، من خلال تسديدة من الخارج ترتطم بالمدافعين والقائم العلوب وفي ابو جبل وتسكن الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جمهور الفريقين في المباراة:

وقبل انطلاق المباراة بلحظات جاء جمهور النادي الأهلي بهتاف يفير فيه التكهنات لجمهور ولاعبي الزمالك قبل انطلاقة القمة، لمدافع القلعة البيضاء محمود علاء.

وجاء هتاف النادي الأهلي كالتالي: "أنا ناوي أنا ناوي محمود علاء أهلاوي".

ويجمع لقاء اليوم بين الأهلي والزمالك للمرة الـ 123 والتي تعتبر أكب وأقوى منافسات الكرة المصرية على مر التاريخ.

وشهدت مدرجات ستاد القاهرة الدولي توافد جمهور ومناصري قطبي الكرة المصرية، قبل انطلاق المباراة بما يقرب من أربع ساعات من انطلاقة المباراة المرتقبة بين الفريقين.

بالأرقام..  تفوق كاسح لـ بيتسو موسيماني أمام الزمالك قبل القمة 123

وتبث المباراة على شبكة قنوات أون تايم سبورت اتش دي، بتعليق صوتي كلا من الدولي المصري مدحت شلبي، على القناة الصوتيه الأولى، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي