عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يتحدث لأول مرة عن أزمة عصام الحضري مع منتخب مصر.. ويكشف الحقائق

تحيا مصر

رفض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، الرد على الأزمة الأخيرة التي حدثت داخل منتخب مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "أتعود دائما عدم الرد على الأحاديث التي تخرج من الصحافة والإعلام، وتركيزي فقط على الملعب من أجل مساندة الفريق والمنتخب".

وواصل "هناك من يركز فقط على أمور لم تحدث وتم تضخيم الأمور بشكل كبير، ولكن لن أرد سواء بالسب أو الإيجاب، والأهم مصلحة منتخب مصر".

وزاد "أتعجب من عدم الحديث عن الإيجابيات وهي مشاركة أبو جبل في لقاء ليبيا والظهور بشكل مميز للغاية، ولكن من تحدث كان يريد خلق أزمة من لا شئ ولا توجد أزمات داخل صفوف منتخب مصر وأحترم الجميع".

واختتم "الجميع يلعب من أجل منتخب مصر، وليس هناك عداوة داخل المعسكر، فالجهاز الفني يختار من يمثل الفريق، وأتمنى الالتفاف حول منتخب مصر وليس الاشخاص".

محمد الشناوي: أشكر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.. والجماهير تستحق الفرحة بشكل مستمر

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أنه مباراة اليوم أمام الزمالك كان لابد أن يتم تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "الأهم في لقاء اليوم هي روح اللاعبين، وظهر ذلك خلال أحداث المباراة، وأبارك للجميع على النتيجة، وكنا نريد إسعاد الجماهير، وقد كان كانت البداية جيدة، ونهاية المباراة ترعنا للضغط بشكل طبيعي وتمكنا أن نحقق الفوز".

وزاد "أشكر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على العمل الشاق خلال الفترة الماضية من أجل تجهيزي للمباراة، والشكر أيضا لإدارة النادي التي وفرت جميع الأجهزة المطلوبة من أجل العلاج بشكل سريع للاعبين، وهذا الأمر يحدث مع جميع اللاعبين وليس الشناوي فقط".

وواصل "مشاركتي في المباراة كانت بعد شفائي تماما، ولو كنت غير مؤهل للعب المباراة كان علي لطفي سيحرس مرمى الفريق بشكل جيد وقدم فترة كبيرة بشكل رائع مؤخرا، والجميع يلعب من أجل مصلحة الأهلي وليس شئ آخر، وكرة القدم لعبة جماعية، وأي حارس سيتواجد سيحرس مرمى الفريق بشكل جيد".

وتابع "التركيز فقط كان كلمة السر خلال الفترة الماضية من أجل العودة في هذه المباراة، ونادي الزمالك قدم مباراة كبيرة وأقول لهم هارد لك ولجماهيرهم، وكل لاعب يلعب من أجل فريقة".

واختتم "لاعبي الزمالك تربطنا بهم علاقة جيدة، وأقول لهم هارد لك، والقادم أفضل للجميع، والجميع يتنافس بشرف، وأرفض التعليق على الأزمة الأخيرة في منتخب مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي