عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يحقق فوز صعب على واتفورد بهدف نظيف.. والنني رجل المباراة

أرسنال يحقق فوز صعب
أرسنال يحقق فوز صعب على واتفورد بهدف نظيف.. والنني رجل المبا

انتهت أحداث مباراة أرسنال وواتفورد بنتيجة هدف دون رد لصالح فريق المدفعجية، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونجح سميث رو من تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة أمام أعين مشعي الأرسنال على ملعب الإمارات.

ونجح الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط أرسنال من خطف الاضواء في المباراة ليخرج من اللقاء بلقب رجل المباراة، بالرغم من دخولة ومشاركته في اللقاء في الدقيقة الـ 87 بالتصدي وقطع الكرات من هجوم واتفورد المنهال على الأرسنال في الدقائق الأخيرة.

موقف الفريقين في الدوري 

ورفع ارسنال بهذا الفوز رصيد إلى النقطة 20 ليحتل بها المركز الخمس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من أصل 11 مباراة.

في حين تجمد رصيد واتفور عند النقطة الـ 10 ليحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تشكيل أرسنال في المباراة:

حراسة المرمى: رامسديل.

الدفاع: تافاريس، جابريل، وايت، تومياسو.

الوسط: سميث روي، لوكونجا، مايتلاند نايلز، ساكا.

الهجوم: أوباميانج، لاكازيت.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: لينو، سيدريك، هولدنج، تيرني، محمد النني، أوديجارد، بيبي، مارتنيلي، نكيتياه.

نتيجة مباراة ليفربول واتليتيكو:

انتهت أحداث مباراة ليفربول واتليتيكو مدريد، بنتيجة هدفين دون رد، لصالح فريق الريدز، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد على اللقاء ملعب الأنفيلد.

ونجح البرتغالي ديجو جوتا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها ترينت ارنولد بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية قوية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة من خلال هجمة منظمة سريعة من لاعبي ليفربول أنهاها ترينت ارنولد بتسديدة مباشرة من خارج حدود منطقة الجزاء وجدت متابعة في طريقها من ساديو ماني بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس يان أوبلاك.

في حين تلقي فيليبي لاعب خط وسط اتليتيكو مدريد بطاقة حمراء في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة، بعد إعتراض غير لائق على حكم المباراة، بعد تلقيه بطاقة صفراء من عرقلة لساديو مانى.

تابع موقع تحيا مصر علي