تصدر مطرب الراب المصري ويجز منصات الموسيقى العربية بأغنيته الجديدةكيفي كدة الذي أطلقها منذ 8 أيام عبر موقع يوت

فن,تحيا مصر,ويجز,كيفي كدة,أغنية كيفي كدة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 10:06

فن وثقافة

«كيفي كدة» لـ ويجز تتصدر منصة أنغامى الموسيقية

11:29 ص - الإثنين 8 نوفمبر 2021
كيفي كدة

تصدر مطرب الراب المصري ويجز منصات الموسيقى العربية بأغنيته الجديدة «كيفي كدة»، الذي أطلقها منذ 8 أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد نجاحات أغنية كيفى كدة لـ ويجز

وحقق ويجز بأغنية «كيفي كدة» أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، كما تصدر تريند الأكثر روجا للجمهور، وتصدر أيضا تطبيق أنغامي للموسيقى العربية،  وتعتبر هذه الأغنية التعاون الأول بين كل من "ويجز"وفريق"ديسكو مصر"، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة اقتربت من المليون الأول، وذلك منذ طرحها فى 20 أكتوبر.

حفلات ويجز

من ناحية أخرى، يستعد مطرب الراب ويجز، لإحياء الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الموسيقى الأفريقية، في العاصمة النيجيرية لاجوس، والمقرر استمرارها في الفترة ما بين 19 و 21 نوڤمبر. 

ويضع ويجز بصمته المميزة في العروض الغنائية الحية بمشاركة مغني الراب المغربي ديزي دروس والمغربية عبير في افتتاح وختام مهرجان حفل جوائز الموسيقى الأفريقية، الأحد 21 نوفمبر.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة بحسب ما رصد تحيا مصر، على مدار الساعات الماضية، بفيديو مزعج لمغني الراب ويجز وهو يقذف ميكروفون أحد القنوات الفضائية، في إهانة واضحة وتعدي سافر على المهنة التي كانت سببا في انتشاره وذيوع صيته.

ويجز يطرح أغنية عفاريت الأسفلت

من ناحية أخرى أطلق ويجز أغنية جديدة بعنوان “عفاريت الأسفلت” من خلال قناته الشخصية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتحمل الطابع الشبابي بالألحان والموسيقى الرائعة، ويعد المغني ويجز من المغنين الذين اعتمدوا على شكل ونوع من الموسقيى خاص بها ولكنها اثار جدل كبير بين الشباب، الأغنية من تألف ويجز ومن غناء ويجز أيضًا، من انتاج خالد رحيم، أما عن الميكس ماستر فكان من نادر سليمان.

وتأتي كلمات أغنية “عفريت الأسفلت” على النحو الأتي: “بابا جيها ف اي جيها يجيها، بابا جيها ف اي جيها يجيها، بابا جيها ف اي جيها يجيها ‎x4، عيال امرجحها اجيبها اوديها، ضارب دشداشة اجيب العيد فيها، عيال امرجحها اجيبها اوديها، حقودي بس مش داري انها مجتش بسهولة أبقاقكم مفشو امخاخكم مقفولة”.

تابع موقع تحيا مصر علي