تحيا مصر يرصد في السطور التاليةإصابة 8 أشخاص بينهم طفلان في حادث تصادم بالشرقية وعلى الفور تم نقل المصابين إلي

حادث,تصادم,الشرقية,تحيا مصر,حوادث تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 00:08

حوادث

من بينهم أطفال.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

01:32 م - الإثنين 8 نوفمبر 2021
حادث تصادم - أرشيفية

إصيب 8 أشخاص، اليوم الأثنين، بينهم طفلين بسحجات وكدمات فى حادث تروسيكل مع سيارة نصف نقل بجوار مستشفى الزوامل، بمحافظة الشرقية، وعلى الفور تم نقل المصابين إلي مستشفى الزوامل، لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية إصابة 8 أشخاص بينهم طفلان فى حادث تصادم بالشرقية

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، من مأمور مركز شرطة بلبيس، إخطارا بوقوع حادث تصادم بجوار مستشفى الزوامل، وأتضح من التحريات الأولية تصادم تروسيكل بسيارة نصف نقل ، مما أسفر الحادث عن إصابة 8  أشخاص بينهم طفلين بسحجات وكدمات، وعلى الفور تم نقلهم إلي مستشفى الزوامل ، لتلقى الإسعافات الأولية، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ورفع أثار الحادث من الطريق.

 

وفي سياق أخر اليوم لقى شاب مصرعه دهسًا أسفل عجلات أتوبيس، بعد سقوطه من فوق دراجته النارية في شارع قصر العيني، وعلى الفور تم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى مأمور قسم شرطة قصر النيل، إخطارا بوفاة شاب أسفل عجلات أتوبيس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص والمعاينة أتضح العثور على جثة شاب يدعى «س. م» 22 سنة.

التحريات الأولية

وأكدت التحريات الأولية عن أن الشاب كان يستقل دراجة نارية مع صديق له، وخلال سيرهما لم يشاهدا أعمال الحفر الجارية في شارع قصر العيني، فسقطت الدراجة النارية وصديقه في حفرة، بينما سقط المتوفى على الأسفلت في لحظة قدوم أتوبيس كان مسرعًا ولم يستطع قائده التحكم فيه فدهس الشاب ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي