عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عبد الفتاح: ليس هناك أخطاء تحكيمية بمبارة الأهلي والزمالك

عصام عبد الفتاح:
عصام عبد الفتاح: ليس هناك أخطاء تحكيمية بمبارة الأهلي والزما

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يكن هناك أخطاء تحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك بمباراة القمة 123، والتي شهدت العديد من الجدل بين محللي الرياضة المصرية في حالات كثيرة بالمباراة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء عصام عبد الفتاح مع الإعلامي الكبير أحمد شوبير في برنامج ملعب أون تايم سبورت، ليوضح الجدالل الذي حصل بين جمهور الكرة المصرية لقطبي الكرة، والهجوم على محمد عادل.

تصريحات عصام عبد الفتاح

قال: "سمحنا بتصريحات محمد عادل بعد مباراة الأهلي والزمالك وهي لقاء قمة الكرة المصرية، ولكن السوشيال ميديا والمواقع وصلوا كلامه بالعكس للجمهور".

وزاد: "محمد عادل نجح في قيادة تحكم مباراة القمة ولم يكن هناك أحد مظلوم من الطرفين، وهو لم يخطئ في المباراة".

وواصل: "خطأ محمد عاد في تصريحاته أنه حلل أداءه التحكيمي في المباراة وهذا خطئنا بالسماح بذلك".

وأكمل: "لم يكن هناك حالة طرد لأحمة سيد زيزو لاعب الزمالك بعد تدخله على أفشة".

وأضاف: "ضربة الجزاء للزمالك صحيحه من خطأئين من عرقلة من علي معلول وشد لقميص الجزيري".

واختتم: "لم يحدث أخطاء تحكيمية بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك".

الجولة الثالثة بالدوري 

وشهدت الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، على العديد من الأحداث خارج نطاق نتائج المباريات، وبالأخص من إعتراضات ومواقف غير لائقة في عالم كرة القدم.

ماذا قدم محترفي الفراعنة مع أنديتهم قبل مواجهتي أنجولا والجابون ؟

وجاءت رابطة الدوري المصري للمحترفين بالعديد من القرارات الصارمة والجزاءات على أصحات تلك المخالفات من قبل الأندية أو لاعبي الفرق، والتي تأتي على رأسها مباراة الأهلي والزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك

1- توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب نزول لاعبي الفريق والجهاز الفني لأرضية ملعب المباراة، عقب إحراز كل هدف.

2- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب نزول لاعبي الفريق والجهاز الفني لأرضية ملعب المباراة، عقب إحراز كل هدف.

 3- توقيع غرامة ماليه على باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قدرها "عشرون ألف جنيه" بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

4- توقيع غرامة ماليه على نادي الزمالك قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب قذف الكرة داخل أرضية ملعب المباراة أصناء تنفيذ الأهلي ركلة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي