عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع كيروش سنة أولى منتخب مصر.. نجوم تغادر ووجوه جديدة تظهر

مع كيروش سنة أولى
مع كيروش سنة أولى منتخب مصر

أعطى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الفرصة لأكثر من لاعب خلال متابعته لمباريات الدوري العام التي لعبت حتى الأن في أول ثلاثة أسابيع.  

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ودخل أكثر من لاعب لأول مرة داخل قائمة منتخب مصر، بعد إعطائهم الضوء الأخضر من كيروش، وذلك ظهر خلال المعسكرين الذي خاضهم مع الفراعنة حتى الأن، فيوجد 4 لاعبين تم ضمهم للمرة الأولى خلال المعسكر الحالي لمبارتين أنجولا والجابون بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

عبد الناصر زيدان: عبد الله السعيد خلص كورة

أربع وجوه جديدة لأول مرة: مروان حمدي- محمود جاد – أحمد ياسين- إمام عاشور

لاعبين عادوا مرة أخرى بعد أستبعاده في المعسكر الأخير: محمد شريف – محمد مجدي أفشة- محمود علاء- مصطفى فتحي- أحمد ياسر ريان

أبرز اللاعبين المستبعدين: طارق حامد- أحمد السيد زيزو- رمضان صبحي- محمد بسام- أحمد حسن كوكا- محمد عبد الشافي- عمر مرموش "للإصابة".

أزمة الجناح الإيسر

ويوجد تساؤلات لدى محبي ومشجعي المنتخب الوطني حول من يشغل الجناح الأيسر بعد غياب عمر مرموش للإصابة وعدم ضم رمضان صبحب الذي يشغل هذا المركز، وشارك بمبارتي ليبيا بديلا للأول. وهنا يكن الصداع في رأس كيروش مع المنتخب أمام أنجولا والجابون، في بديل مرموش، بالجانب الأيسر في الهجوم..

تأتي الحيرة على كيروش في بديل مرموش والأكثر ترشح للاعب في مركز مرموش هو محمد شريف أو عبد الله السعيد كجناح أيسر ومشاركة مصطفى محمد في مركز رأس الحربية.تاريخ مواجهات مصر وانجولا.

موعد مباراة مصر وانجولا

ويلتقي منتخب مصر في مباراته المقبلة مع نظيرة المنتخب الأنجولي، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن تصفيات كاس العالم.

التقوا هذا العام بتصفيات المونديال وانتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح منتخب مصر، عام 2008 بالربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا وانتهت المباراة بفوز بمنتخب مصر بنتيجة 1-2، التقوا عام 2006 بمباراة ودية وانتهت بالتعادل الإيجابي للمنتخبين بنتيجة 3-3.

 عام 1996 ببطولة كأس الأمم الأفريقية وانتهت بفوز مصر بنتيجة 1-2، التقوا عام 1993 وانتهت بالتعادل السلبي للمنتخبين. التقوا عام 1992 بالتصفيات المؤهلة لمونديال 1994 وفاز المنتخب المصري بهدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي