عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يكشف موقفة من العمل الإعلامي.. وأسباب النجاح في إدارة فريق الكرة بالأهلي

تحيا مصر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه راضي تماما عن نفسه خلال فترة العمل داخل النادي الأهلي حاليا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أبو ظبي الرياضية" "من الصعب أن أقوم بعمل قرارات إنفعالية، ولا أظلم أحد ولكن من الممكن أن أخطأ في تنفيذ القرار، وهذا الأمر مختلف ولا أقوم بالتأخير في إتخاذ القرارات، وليس هناك أي أمور شخصية".

وتابع "عملي في الإعلام كان له إستفادة كبيرة للغاية، ولم أفكر في العمل الإعلامي، وأقوم فقط بالاستشهاد بالمواقف فقط من أجل الحديث عنها، وبدايتي كانت في الراديو مع مجدي كامل في عام 2007 وتعلمت كيفية معرفة هوية المتصل سواء معادي أو في نفس الاتجاه".

وواصل "كنت محظوظ في العمل الإداري، وتعلمت من حسن حمدي ومحمود الخطيب، وأعتزالي في وقت مبكر ساعدني في هذا الأمر، وكنت منسق لقطاع كرة القدم، وتعلمت إدارة الأزمات، وكيفية التعامل مع اللاعبين والنجوم، وكنت أقوم بتسجيل الكلمات".

وزاد "حسن حمدي كان لديه جملة شهيرة ويقول "سيب الأحداث تديرك" أما طارق سليم كان يقول بشكل مستمر عن المواقف "صح ولا غلط" أما الخطيب يحب التفاصيل بشكل دقيقة للغاية، والعمل على اللوائح شئ مهم للغاية، والأهم هو العمل بدون إتخاذ القرارات بشكل شخصي".

واختتم "في النادي الأهلي نتحدث دائما عند الفوز بالبطولات أن نفكر في القادم، ومن يفكر أنه وصل للكمال فها بداية الرجوع، ولدي عروض للعمل الإعلامي والعمل داخل الأهلي يمنع حدوث ذلك، وأقبل فقط في حال البعد عن النادي الأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي