عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: متى نحصل على الاحتواء مثل الزمالك؟.. وركلات جزاء الزمالك في الدوري أكثر من أفريقيا

تحيا مصر

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تصريحات الحكم محمد عادل بسب مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أبو ظبي الرياضية " "ما معنى كلة احتواء في التحكيم المصري، وكيف لحكم المباراة أن يقوم بتدأة الأمور خلال المباراة بسبب خسارة فريق وتليقية عدد كبير من الأهداف، وهذا الأمر لا يخصنا تماما".

وزاد "محمد عادل تعامل بالعاطفة في هذا الأمر، والقرار خاطئ ومن حق أي فريق الاحتفاظ بحظوظة خلال المباراة وتحقيق أكبر نتيجة ممكنة لأن مثل هذه المباريات لا تتكرر كثيرا، وما حدث من تصريحات من حكم اللقاء سيكون له تأثير إجباري خلال المباريات القادمة".

وواصل "محمد عادل أدار مباراة القمة حتى ركلة الجزاء الثانية بشكل احترافي، وحينها تدخل الاحتواء في المباراة وتم ترحيلها لأمور أخرى من أجل إنقاذ لاعبي الزمالك خلال المباراة، وهناك لقطة قام بإعطاء عمرو السولية لكرت أصفر نتيجة الإعتراض، وفي نفس الأمر والمباراة قام أحمد سيد زيزو بنفس الفعل ولم يتحدث معه الحكم أو ينظر له حتى لا يشهر له البطاقة الصفراء".

وتابع "متى نحصل على الاحتواء مثل باقي الأندية في الدوري، وهل يمكن أن يحدث نفس الأمر عندما نكون متعادلين في النتيجة خلال أي مباراة ويقوم الحكم باحتواء لاعبينا، فهذا الأمر مرفوض تماما، ونريد أن يكون هناك ضوابط ويتحدث الحكم بالقوانين وليس الأهواء".

واختتم "نادي الزمالك في أخر 22 مباراة في الدوري المصري تم إحتساب 14 ركلة جزاء له خلال المباريات، أما في بطولة أفريقيا ونفس المدة تما احتساب ركلة جزء واحدة، وفي بطولة الدوري هذا الموسم، في مباراة إنبي حصلوا على ركلة جزاء وهمية وغير صحيحة".

تابع موقع تحيا مصر علي