عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خاف من الفضيحة وخلص عليه»..تاجر يقتل نجل جاره بالإسماعيلية

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

نجح رجال الأمن بالإسماعيلية، اليوم الخميس، من كشف ملابسات اختفاء طفل في مدينة التل، بعد اختفاء الطفل، وتلقي والديه اتصال هاتفي يطالبهم بفدية مالية مقابل عودة الطفل لهم.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل اختفاء طفل في مدينة التل

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إشارة من مأمور قسم شرطة التل  الكبير، يُفيد بورود بلاغ من "فتحي.ا" بائع لبن مقيم التل الكبير، يفيد باختفاء نجله  ١٤ عامًا،  يوم 7  نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

البلاستر

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي مع رجال الأمن العام، أن المتهم «محمود.م.ا» يعمل تاجر وجار المجني عليه، حيث قام باستدراج الطفل بدعوى شراء لبن بعدما شاهده الطفل أثناء تواجده مع  إحدى  السيدات داخل منزله في علاقة غير شرعية، من ثم قام بتقييده فقام الطفل بالصراخ، وخشية من افتضاح أمره قام بتكميمه باستخدام «البلاستر» وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة، وسقط جثة هامدة ووضعه في «جوال» وألقى به في أرض زراعية.

واشترى المتهم خط تليفون جديد، وأجرى اتصالًا بوالد الطفل المجني عليه يدعى اختطافه، وطلب مبلغ 150 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه.

قتل الطفل خشية من افتضاح أمره وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة، وتمكن رجال مباحث التل الكبير من  القبض على المتهم بمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره. وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي