تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر ومنتخب جيبوتي في الثالثة مساء في لقاء الجولة الخامسة من تصفيات الدور ا

تحيا مصر,كأس العالم,رياض محرز,منتخب الجزائر,منتخب جيبوتي,تشكيل الجزائر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 21:40

رياضة

تشكيل منتخب الجزائر أمام جيبوتي باستاد القاهرة في تصفيات كأس العالم

02:02 م - الجمعة 12 نوفمبر 2021
تشكيل منتخب الجزائر أمام جيبوتي باستاد القاهرة في تصفيات كأس العالم

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر ومنتخب جيبوتي في الثالثة مساء، في لقاء الجولة الخامسة من تصفيات الدور الأول من القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

خوان براون يصل الإسماعيلية لقيادة الدراويش

ويدخل المنتخب الجزائري لقاء اليوم بكل أسلحته في الهجوم وفي مختلف المراكز المحترفة في الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم رياض محرز لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

تشكيل منتخب الجزائر أمام جيبوتي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: رضا حلايمية - عبدالقادر بدران - عيسى ماندي - أيوب عبداللاوي

خط الوسط: رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر - سفيان فيغولي.

خط الهجوم: رياض محرز - إسلام سليماني - سعيد بن رحمة.

موقف المنتخبين في ترتيب المجموعة:

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 10 نقاط بعد 4 جولات، أنهتها بانتصارات ثلاثة وتعادل واحد، بالتساوي مع بوركينا فاسو، بينما تقع جيبوتي في قاع المجموعة دون نقاط بعد خسارتها في الجولات الأربع الأولى.

وسيلجأ جمال بلماضي المدير الفني للجزائر، خلال مباراة جيبوتي، إلى إجراء العديد من التغييرات على التشكيل الأساسي، ليتجنب بعض اللاعبين الأساسيين خطر الغياب عن لقاء بوركينافاسو الحاسم بسبب تراكم الإنذارات، مثل المدافعين رامي بن سبعيني وجمال بلعمري ولاعب الوسط المتألق رامز زروقي.

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر بالجولة الرابعة:

انتهت أحداث مباراة المنتخب الجزائري ومنتخب النيجر، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، لصالح محاربي الصحراء، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات تصفيات القارة السمراء، المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ونجح المنتخب الجزائري من تحقيق الفوز أمام النيجر ليواصل تحقيق الإنجاز ويحقق الفوز الـ 31 على التوالي بدون أي نتائج سلبية في مختلف المسابقات.

نتيجة مبارتي الذهاب والإياب

حقق المنتخب الجزائري الفوز على منتخب النيجر بنتيجة 12 هدف دون رد، في لقائي الذهاب بالجولة الثالثة والإياب بالجولة الرابعة بالمجموعة الأولى.

وافتتح الدولي الجزائري رياض محرز سجل التهديف في المباراة، وعاد عيسى ميندي بالهدف الثاني، وسجل إسماعيل بن ناصر الهدف الثالث، وأكد بغداد بونجاح بالهدف الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي