عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بدوي رئيس اتصالات النواب في ضيافة موقع تحيا مصر.. اليوم

تحيا مصر

يواصل موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب، لقاءاته مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بمشاركة النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الإتصالات بمجلس النواب، وذلك للحديث عن أخر تطورات الثورة التكنولوجية بعد تطوير «فيس بوك » وتحويله لـ«ميتا فيرس».

تحيا مصر

كما سيتم التطرق إلى الحديث عن الاستعدادات المطلوبة من الحكومة المصرية بشأن تكنولوجيا الواقع الافتراضي، وإشكاليات البنية التحتية التكنولوجية فى مصر ، ومعرفة طريق سير بيئة التحول الرقمى تسير بإرتياحية.

وسيتم الحديث عن مدى حاجة مصر  لاستراتيجية جديدة بشأن الأمن السيبرانى، ومتى ستتوقف فوضى شائعات السوشيل ميديا، إضافة إلى الحديث عن الأجندة التشريعية للجنة الإتصالات وكشف  أسباب عدم صدور لائحة الجريمة الإلكترونية.

كما سيتم توجيه عدد من الاسئلة بشأن كيفية استفادة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من مبادرة حياة كريمة لمواجهة إشكاليات الشبكات بمحافظات مصر المختلفة؟ وهل حسم قانون الجريمة الإلكترونية  أزمات تسريب بيانات المواطنين؟ وكيف تعالج الحكومة أزمات الشبكة بالطرق الرئيسية؟ وماذا عن جهود  الشركة المصرية للإتصالات فى الشارع المصرى؟ وأيضا أعمال تطوير مكاتب البريد بقرى المحافظات

تابع موقع تحيا مصر علي