عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الاتصالات : جاري العمل لزيادة الخدمات المقدمة عبر "مصر الرقمية" إلي 100 خدمة

تحيا مصر

قال المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات إن الوزارة تعمل علي إطلاق تطبيق لبوابة مصر الرقمية علي الهواتف المحمولة ، لتوفير كافة الخدمات التي توفرها منصة "مصر الرقمية" علي البوابة الالكترونية، موضحا ان ذلك يأتي انطلاقا تلبيه لتفضيل العديد من المواطنين استخدام الخدمات عبر المحمول.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال إجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي لمناقشة إستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال المرحلة القادمة، بحضور الدكتور المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وأضاف وزير الاتصالات أن منصة مصر الرقمية" تقدم العديد من الخدمات ، مضيفا ان المنصة اطلقت 94 خدمة للمواطنين بالتعاون مع مقدمي الخدمة الداخلية والتموين وغيرها.

 

ونوه المهندس عمرو طلعت، إلي أنه جاري العمل علي زيادة الخدمات المقدمة لتتجاوز 100 عبر منصة مصر الرقمية.

وزير الاتصالات : جاري العمل لزيادة الخدمات المقدمة عبر "مصر الرقمية" إلي 100 خدمة

 

وكانت اللجنة قد استهلت إجتماعها في حضور وزير الاتصالات عمرو طلعت، بالوقوف دقيقه حداد علي النائب أحمد زيدان، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء.

 

وتقدمت اللجنة بخالص العزاء لاسرة النائب أحمد زيدان حيث اكد النائب أحمد بدوي أن الحزن والاسي يخيم علي المجلس جميعا لاسميا وانه من الشخصيات المحترمة وله دور بارز في جميع التشريعات المتعلقة بقطاع الاتصالات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي