عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

من المقرر أن يلتقي فريق ليفربول نظيره أرسنال، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزين ويستضيف ملعب انفيلد معقل الريدز مباراة الفريقين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

نجح نادي ليفربول في تحقيق الفوز خلال 23 مباراة مقابل 16 لصالح آرسنال بينما انتهت 19 مواجهة بالتعادل بين الناديين.

فيما سجل نادي ليفربول 97 هدفاً في مشواره أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 71 لصالح الجانرز.

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لصالح وست هام، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي.

أهداف المباراة

وعاد الدولي الإنجليزي ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة الـ 41 من عمر لمباراة من خلال ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء.

موعد مباراة الشرقية للدخان ضد فيوتشر في الدوري المصري

وفي الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة سجل وست هام هدف التقدم الثاني، من خلال من هجمة مرتدة سرعة انطلق جارود بوين بالكرة من منتصف الملعب ثم مرر الكرة لفورنالس الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة على يساره لداخل الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعون سجل وست هام الهدف الثالث من خلال جارود بوين ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية قابلها زوما من على القائم الثاني برأسية قوية مرت من فوق الحارس أليسون لداخل الشباك.

وعاد ديفوك أوريجي بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليقلص الفارق من خلال ديفوك أوريجي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء مع الدوران ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب الدوري الإنجليزي

نادي تشيلسي 26 نقطة.

فريق مان سيتي  23 نقطة.

نادي وست هام 23 نقطة.

نادي ليفربول  22 نقطة.

فريق أرسنال  20 نقطة.

نادي مان يونايتد  17 نقطة.

فريق برايتون 17 نقطة.

نادي ولفرهامبتون 16 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي