حقق فريق فاركو الفوز على مصر المقاصة بنتيجة هدفين دون رد في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات

تحيا مصر,الدوري المصري,مصر المقاصة,فاركو,الجولة الرابعة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:02

رياضة

فاركو يضرب المقاصة بثنائية نظيفة بالدوري الممتاز

04:54 م - الخميس 18 نوفمبر 2021
فاركو يضرب المقاصة بثنائية نظيفة بالدوري الممتاز

حقق فريق فاركو الفوز على مصر المقاصة بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الرابعة، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

اتحاد غانا لكرة القدم: غير محترم أن نرى اتحاد جنوب أفريقيا ينشر الأكاذيب

وافتتح عبد الله بكري التسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من خلال رأسية عمرو جمال في العارضة لتعود إلى وليد فرج الذي يمررها رأسية إلى عبد الله بكري الذي حولها داخل الشباك معلنا الهدف الأول المبكر.

وأكد عمرو جمال بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة، من خلال استقبال عرضية أرضية وسددها مباشرة داخل شباك مصر للمقاصة.

وبهذا الفوز يحصد فريق فاركو الثلاث نقاط الاولى له بالدوري الممتاز لهذا العام، بعد الخسارة في الثلاث مباريات السابقة بالدوري الممتاز.

تشكيل الفريقين في المباراة:

تشكيل فاركو: محمد صبحي - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى - عزمي غومة - علاء سلامة - أحمد الصغيري - محمود عماد - رزقي حمرون - وليد علي - عمرو جمال. تشكيل مصر المقاصة: محمد مجدي - علي فتحي - أحمد صبيحة - علي المصري - حسام عبد الواحد - كريم حلاوه - سيرجي إريك - محمد محسن "ليله" - منعم - أتولي جوزيف - هشام شعبان.

نتيجة مباراة بيراميدز وفاركو:

 

انتهت أحداث مباراة بيراميدز وفاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الفريق السماوي، في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل فاركو هدف أول في المباراة في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة، عن طريق أحمد مودي، ولكن حكم اللقاء يرجع لتقنية الفار ويلغي الهدف.

أهداف المباراة

وجاء أول أهداف المباراة المحتسبة في الدقيقة الـ 68 لصالح فريق بيراميدز، عن طريق عبد الله السعيد، من خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثاني في المباراة لصالح بيراميدز، في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة بعد عرقلة من مدافع فاركو أحمد مودي، وسجل ركلة الجزاء بنجاح عبد الله السعيد.

وعاد فريق فاركو في نتيجة المباراة بالهدف الأول له في اللقاء ليقلص الفارق، في الدقيقة السادسة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراةن عن طريق رامي صبري، من خلال ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي