كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق عن متعة ونذاهة تنظيم بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2021 / 2

وزير الشباب والرياضة,تحيا مصر,أحمد دياب,خالد عبد العزيز,رابطة الأندية,رابطة الدوري المصري

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 21:47

رياضة

خالد عبد العزيز يشيد بأداء رابطة الأندية المحترفة بقيادة أحمد دياب

07:41 م - الخميس 18 نوفمبر 2021
خالد عبد العزيز يشيد بأداء رابطة الأندية المحترفة بقيادة أحمد دياب

كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق، عن متعة ونذاهة تنظيم بطولة الدوري المصري الممتاز، لعام 2021 / 2022، بقيادة النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الاندية المحترفة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد عبد العزيز على صفحته الرسمية بمواقع "فيسبوك"، : "الدورى المصرى لكرة القدم -حتى الآن- متميز من جوانب متعددة ويستحق منا القائمون على تنظيمه أن نشيد بهم ونثنى على مجهوداتهم ونتمنى لهم مزيداً من التوفيق والإجادة".

21 لاعب في قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الدوري الممتاز

وجاءت العديد من الإشادات على تنظيم بطولة الدوري الممتاز، بقيادة النائب احمد دياب، ويعاونة لاعب المنتخب والنادي الأهلي الأسبق بنائب الرئيس عماد متعب.

وشهدة بطولة الدوري الممتاز، حتى الأن على ثلاث جولات مكتملة من البطولة، وانطلاقة الجولة الرابعة اليوم بالدوري، بمباراة فاركو ومصر المقاصة.

الجولة الثالثة 

وشهدت الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، على العديد من الأحداث خارج نطاق نتائج المباريات، وبالأخص من إعتراضات ومواقف غير لائقة في عالم كرة القدم.

وجاءت رابطة الدوري المصري للمحترفين بالعديد من القرارات الصارمة والجزاءات على أصحات تلك المخالفات من قبل الأندية أو لاعبي الفرق، والتي تأتي على رأسها مباراة الأهلي والزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك

1- توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب نزول لاعبي الفريق والجهاز الفني لأرضية ملعب المباراة، عقب إحراز كل هدف.

2- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب نزول لاعبي الفريق والجهاز الفني لأرضية ملعب المباراة، عقب إحراز كل هدف.

 3- توقيع غرامة ماليه على باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قدرها "عشرون ألف جنيه" بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

4- توقيع غرامة ماليه على نادي الزمالك قدرها "خمسون ألف جنيه" بسبب قذف الكرة داخل أرضية ملعب المباراة أصناء تنفيذ الأهلي ركلة الجزاء.

مباراة فيوتشر اف سي والمصري البورسعيدي:

إيقاف الكابتن مجدي تراوري المدرب العام لنادي المصري، مباراة واحده، بسبب الإعتراض على حكم المباراة، وتوقيع غرامه مالية قدرهها "عشرة ألاف جنيه".

مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب:

إيقاف اللاعب حسن علي عبد الرازق الشامي، لاعب المقاولون مبارتين، بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة بسبب اللعب العنيف.

مباراة غزل المحلة وانبي:

توقيع غرامة مالية على نادي غزل المحلة قدرها "عشرون ألف جنيهاً" بسبب تأخر الفريق في النزول لأرضية ملعب المباراة لمدة أربع دقائق.

مباراة بيراميدز والاتحاد

توقيع غرامة ماليه على نادي الاتحاد السكندري، قدرها "خمسة وعشرون ألف جنيهاً" بسبب الإعتراض الجماعي من قبل الجهاز الفني والإداري.

توقيع غرامة مالية على نادي بيراميدز قدرها "خمسة وعشرون ألف جنيهاً" بسبب الإعتراض الجماعي من قبل الجهاز الفني والإداري.

مباراة سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة

إيقاف اللاعب محمود مجدي منصور ، لاعب المقاصة مبارتين، بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة بسبب اللعب العنيف.

تابع موقع تحيا مصر علي