قررتمحافظ دمياط الدكتورة منال عوض تعطيل الدراسة يومى السبت والأحد المقبلينبجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة

حالة الطقس,دمياط,تحيا مصر,هيئة الأرصاد الجوية,موجة من الطقس السيئ

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 22:19

أخبار مصر

تعطيل الدراسة فى 5محافظات لسوء الأحوال الجوية السبت المقبل

08:16 م - الخميس 18 نوفمبر 2021

قررت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض ، تعطيل الدراسة يومى السبت والأحد المقبلين بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ ، كما تم تعطيل الدراسة أيضا بمحافظات كفر الشيخ والإسكندرية ومطروح والبحيرة السبت المقبل لسوء الأحوال الجوية

تحيا مصر

 وذكرت هيءة الارصاد الجوية فى تقارير صادرة عنها أنه من المتوقع تعرض المحافظة لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول امطار غزيرة، وبناء عليه أصدرت "المحافظ" هذا القرار والذى يشمل تعطيل الدراسة لطلاب المدارس والمعلمين  .

تعطيل الدراسة السبت والأحد المقبلين في دمياط لسوء الأحوال الجوية

جدير بالذكر أن هيئة الأرصاد قد أعلنت حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الجمعة 19 نوفمبر إلى الأربعاء 24 نوفمبر 2021.

ويسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره حتى الصباح الباكر على كل الأنحاء.

ونرصد فيما يلي حالة وأخبار الطقس خلال يوم الجمعة 19 نوفمبر:

طقس يوم الجمعة

شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 5- 7 صباحاً على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة، كما أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء على فترات متقطعة 30% تقريبا.

واعتبارا من السبت المقبل تسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

حيث تكون هناك حالة من سقوط الأمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح وانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 3-4 درجات على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي