تحيا مصر يرصد في السطور التالية اعترافاتصاحب مصنع متهم بالتحرش بموديل أجنبية بـ6 أكتوبر

تحرش,الجيزة,تحيا مصر,حوادث تحيا مصر,رجل أعمال

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 18:27

حوادث

«مقدرتش أقاومها وضعفت».. تفاصيل تحرش رجل أعمال بموديل اجنبية في الجيزة

08:30 م - الخميس 18 نوفمبر 2021
فتاة - أرشيفية

أشارت التحريات الأولية واقعة اتهام رجل أعمال بمحاولة التحرش بالموديل تحمل جنسية إحدى الدولة الأجنبية، داخل إحدى الشقق السكنية الخاصة به، بعد إيهامها بتصوير إعلان بملابس داخلية.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية اعترافات صاحب مصنع متهم بالتحرش بموديل أجنبية بـ6 أكتوبر

جلسة تصوير بملابس داخلية

وأضافت التحريات الأولية لرجال المباحث أن رجل الأعمال المتهم التحرش بالموديل يمتلك مصنع ملابس، وتواصل مع الموديل الأجنبية المجني عليها، وعرض عليها إجراء جلسة تصوير بملابس داخلية 4 قطع خاصة بالمصنع، دخل شقة في إحدى المناطق السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

 محاولة التحرش

كما أوضحت التحقيقات محاولة المتهم التحرش بالموديل الأجنبية، وخلال وجودها في الشقة الخاصة به بمدينة 6 أكتوبر، حاول صاحب المصنع التعدي عليها جنسيا، إلا أنها تمكنت من ضربه ثم فرت هاربة، واعترف المتهم بمحاولة التعدي والتحرش بالموديل أمام الأجهزة الأمنية، قائلا: أغرتني بالملابس الداخلية، ومتحكمتش في نفسي.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في إلقاء القبض على صاحب مصنع بعد محاولته التعدي جنسيا على موديل تحمل جنسية دولة أجنبية، وذلك بعد استدراجها لشقته في بمدينة 6 أكتوبر.

الفتاة الأجنبية

نجح رجال المباحث بقيادة العميد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر، في إلقاء القبض على المتهم، وذلك بعد إجراء التحريات والتأكد من صحة الواقعة، وتم القبض على المتهم، وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث إعترف بارتكابه الجريمة، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم ، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي