عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي اليوم والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الأحد امام نظيرة غزل المحلة، والتي من المقرر إقامتها في نمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري الممتاز المصري.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي اليوم والتشكيل المتوقع:

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول - محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - أكرم توفيق- محمد مجدي قفشة – بيرسي تاو

في خط الهجوم: محمد شريف.

قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة:‏

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.‏

قائمة غزل المحلة لمواجهة الأهلي:

عمرو شعبان ، محمود رضا ، خالد سامي ، معاذ الحناوي ، محمد فتح الله ، السيد الشبراوي ، يحيي حامد ، ايهاب سمير ، حميد ماو ، ابراهيم صلاح ، الندري ، احمد عفيفي ، اشرف السيد ، بازوكا ، خالد الاخميمي ، ابراهيما كونيه ، احمد الشيخ ، باولن فوافي ، هشام بلحة ، اجويرو ، عبده يحيي ، احمد غنيم ، محمود علاء.

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة، وحقق المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحيين فوز كبير، وذلك خلال 94 مباراة جمعت بين الفريقين، علمًا أن المواجهة الأولى كانت في عام 1956، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وخلال الـ94 مباراة الماضية التي جمعت بين الأهلي وغزل المحلة، تمكن الشياطين الحمر من الفوز في 51 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحيين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل.

إيهاب جلال يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة إيسترن كومباني

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ‏استاد الأهلي ‏we‏ السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.‏

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي