عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يبحث عن التخلص من مدافعه بسبب المديونات وتراجع المستوى

برشلونة يبحث عن التخلص
برشلونة يبحث عن التخلص من مدافعه بسبب المديونات وتراجع المست

تظل أزمة المديونات في فريق برشلونة مستمرة بعد رحيل الإرجنتيني ليونيل ميسي، والعديد من لاعبي الفريق أصحاب الرواتب الضخمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تأجيل مباراة سموحة والطلائع بسبب سوء الطقس في الإسكندرية

في ظل ذلك يبحث الفريق الكتلوني عن تقليل الرواتب في صفوف الفريق، لياتي على رأسها أومتيتي مدافع الفريق، والذي يغيب عن الصفوف الأساسية مع الفريق، في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه وكثرة الإصابات التي تلاحق اللاعب.

تقرير صحيفة كتالونيا 

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة استقر على فسخ تعاقده مع أومتيتي، للتخلص من راتبه الضخم في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة بدأ في التحرك بالفعل لفسخ عقد أومتيتي، في ظل عدم استفادة النادي منه، وعدم مشاركته ولو لدقيقة واحدة منذ بداية الموسم، في الوقت الذي يعتبر فيه أحد أعلى لاعبي الفريق أجرًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة حاول تخفيض راتب اللاعب أكثر من مرة، لكنه فشل في ذلك، ليقرر سلك طريق فسخ العقد، الذي يمتد حتى صيف 2023.

وكانت تقارير قد أكدت في وقتٍ سابق، عدم ممانعة أومتيتي الرحيل عن برشلونة، بشرط الانتقال لنادٍ يشارك في دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا

يلتقي برشلونة مع بنفيكا غداً الثلاثاء، في الساعة العاشرة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا لنسخة 2021/2022.

ويستضيف الفريق الكتلوني بنفيكا البرتغالي، على ملعب كامب نو، بمدينة برشلون بإسبانيا، والتي يبحث فيها برشلونة عن تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط.

برشلونة وبنفيكا يلعبان في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما بايرن ميونخ الألماني، ودينامو كييف الأوكراني.

ويدخل برشلونة المباراة تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد تشافي هيرنانديز، والتي ستكون تاريخية بطبيعة الحال لأنها المباراة الأولى لأسطورة "البلوجرانا" كمدرب في دوري الأبطال.

موقف الفريقين في المجموعة 

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، جمعها من الفوز على دينامو كييف في الجولتين الثالثة والرابعة، بعد أن بدأ الموسم بالخسارة أمام بايرن ميونخ وبنفيكا بنتيجة 3-0 في المباراتين.

فيما يدخل بنفيكا اللقاء محتلًا المركز الثالث في الترتيب برصيد أربع نقاط، بعد تعادل في الجولة الأولى أمام دينامو كييف، ثم الفوز على برشلونة، والخسارة ذهابًا وإيابًا أمام بايرن ميونخ في الجولتين الماضيتين.

تابع موقع تحيا مصر علي