عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وشيريف والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق المولدوفي شيريف، ريال مدريد الإسباني، في الساعة العاشرة مساء، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كواليس حوار الخطيب مع شوبير.. أسباب اختيار خالد مرتجي العالمي.. صعوبة عودة رمضان صبحي وحسام عاشور.. رفض طلب صالح سليم.. حقيقة رحيل موسيماني.. وأهمية كهربا

تبث مباراة ريال مدريد وشيريف، على قناة بي إن سبورت اتش دي براميم 3، بتعليق صوتي خالد الحدي.

ويدخل الفريق الإسباني ريال مدريد، المباراة في محاولة تحقيق الفوز، ليحسم موقفه بشكل نهائي في التأهل للدور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

موقف الفريقين في المجموعة

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطيتين على الوصيف انتر ميلان برصيد 7 نقاط.

وينافس فريق شيريف على مركز الصعود والتأهل للدور الـ 16، مع ريال مدريد وانتر ميلان، برصيد 6 نقاط، في المركز الثالث.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم في محاوة تحقيق الفوز دون بديل، للتأهل للدور الـ 16، ويرد على الفريق المولدوفي بعد تحقيقه الفوز في مباراة الذهاب  بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب الفريق الملكي سنتياجو برنابيو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

انتهت أحداث مباراة ريال مدريد وغرناطة، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، لصالح الفريق الملكي، في لقاء يجمع بين الفريقين الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

افتتح ماركو أسينسو سجل التهديف في المباراة، في الدقيقة الـ 19 من عمر المباراة، وجاء ناتشو بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء.

وعاد فريق غرناطة بالهدف الأول له في المباراة في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء، عن طريق لويس خافيير سواريز تشاريس.

وسجل فينيسيوس جونير الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، واختتم فيرلاند ميندي سجل التهديف في المباراة في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

انتهت أحداث مبارة قمة الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق الملكي، في لقاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وشهد على اللقاء ملعب كامب نو معقل الفريق الكتلوني.

وقبل نهاية المباراة والوقت الضائع سجل فاسكيز هدف التقدم الثاني لريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز المرينجي على البرسا في عقر داره ووسط أنصاره. وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل أجويرو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 97 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي