عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية: إيقاف 349 مشجع للنادي الأهلي بعد أحداث مباراة غزل المحلة

رابطة الأندية: إيقاف
رابطة الأندية: إيقاف 349 مشجع للنادي الأهلي بعد أحداث مباراة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة بحرمان 349 مشجع، في بطولة الدوري المصري، من الحضور في مبارتين متتاليتين بالدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كواليس حوار الخطيب مع شوبير.. أسباب اختيار خالد مرتجي العالمي.. صعوبة عودة رمضان صبحي وحسام عاشور.. رفض طلب صالح سليم.. حقيقة رحيل موسيماني.. وأهمية كهربا

وجاء ذلك عقب مراجعة شريط الفيديو الخاص بمباراة غزل المحلة والنادي الأهلي، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

ظهر في فيديو المباراة قيام جماهير النادي الأهلي في استاد غزل المحلة، بالهتاف والغناء، أثناء عزف السلام الوطني، قبل انطلاقة المباراة.

وعلى ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفه، بالحصول على عدد وبيانات جماهير النادي الأهلي، والبالغ عددها 349 مشجع، وجاء ذلك من خلال شركة تذكرتي.

وقررت رابطة الأندية بناء على ما جاء في المباراة، بوقف جماهير الأهلي عن الحضور في مبارتين، وتحزيرهم، والتنبيه على كافة جماهير الاندية المصري، في حال تكرر ذلك سيتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

 

 

 

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة 

انتهت أحداث مباراة الأهلي وغزل المحلة بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين لصالح المارد الأحمر، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

افتتح محمد مجدي أفشة سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 11 من عمر المباراة من خلال كرة ركنية للمارد الأحمر.

وجاء بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والأربعون من عمر المباراة من خلال تمريرات قصيرة وهجمه منظمه من المارد الأحمر، ليسجل تاو الهدف الثاني.

أهداف غزل المحلة 

رد غزل المحلة بالهدف الاول في الدقيقة 57 من عمر المباراة ليسجل عبده يحيى من تقيليص الفارق في المباراة.

وسجل أكرم توفيق الهدف الثاني والتعادل لغزل المحلة، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ليعود المحلة ويفرض سيطرته على اللقاء.

وضرب الدولي التونسي علي معلول الهدف الثالث للنادي الأهلي ليؤكد على فوز المارد الأحمر في اللقاء، من خلال كرة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي