رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش محل اهتمام آلاف بل ملايين المواطنين فى مصر والوطن العربي إذ ستشهد مدينة الأ

تحيا مصر,رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش,تحيا مصر ينشر رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش,الآن رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش,تابع رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 19:53

أخبار مصر

رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش

05:26 م - الخميس 25 نوفمبر 2021
رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش

رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش، تتجه أنظار الملايين حول العالم إلى افتتاح طريق الكباش الملكي، حيث سيتم إحياء عيد الأوبت وهو سياق احتفال التزم به المصريين القدماء.

تحيا مصر

رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش

الحضارة المصرية القديمة التى تمتد إلى آلاف السنين، ذات الهيبة الساطعة تشدوا من جديد فى موكب ملكي سينطلق خلال الساعات المقبلة.

تابع حفل افتتاح طريق الكباش من على الرابط التالي

ويبحث الكثير من المواطنين ليس فى مصر فقط على رابط مشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش، بل حول العالم عن رابط الحصول على مشاهدة ذلك الموكب الملكي الأسطوري.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق إنشودة آمون ويمك الاطلاع على حفل افتتاح طريق الكباش من خلال الرابط المذكور، والتى سبق أن تم إذاعتها فى وقت لاحق وهو ما أحدث حالة من الترحيب الهائلة من المواطنين فى شتى بقاع العالم.

هذا ووفقًا لما أشارت إليه الهيئة العامة للاستعلامات، فإنه من المتوقع أن تتوجه أكثر من 100 وسيلة إعلامية محلية ودولية لرؤية الحدث العالمي.

وحرصًا من وزارة الهجرة المصرية، على مشاهد جميع المواطنين حول العالم الحدث الأهم خلال السنوات الماضية والاستثنائي فإنه من المنتظر أن تتم إذاعة الحدث العالمي من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــا.

وتسهيلًا على المواطنين نشير فى السطور التالية الطريقة التى من خلالها يمكن مشاهد هذا الحدث العالمي، والذى يندر تكراره.

ومن المتوقع أن يحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسادة الوزراء احتفالية افتتاح طريق الكباش الذي تم الإعداد له منذ شهور ماضية.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي